منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2012, 09:38 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية

تعلن شركة الغازوالتصنيع الأهلية أن دورة مجلس إدارة الشركة الحالية تنتهي بتاريخ 7/11/2013م أو نهاية العام 31/12/2013م حسب ما يتم عليه التنسيق مع الادارة العامه للشركات بوزارة التجارة والصناعة ، وتوافق عليه الجمعية العامـه .وستعلن الشركة فـي وقت لاحق عن موعد إجتماع الجمعية العامه العاديه للمساهمين خلال الربع الأول من العام القادم 2013م . وسيكون من ضمن جدول أعمالها ( إنتخاب مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة بدءا من 1/1/2014م حتى نهايــة عام 2016م ثلاث سنوات حسب النظام ).فعلى من يرغب من المساهمين ترشيح نفسه لعضو مجلس الادارة ممن يملكون ألف سهم فأكثر من أسهم الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توصية مجلس إدارتها بتوزي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 02:00 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 06:50 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 06:30 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن انتخاب رئيساً لمجلس إدار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-09-2010 01:15 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:21 AM


الساعة الآن 07:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir