منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36634)

عقارات 11-11-2012 09:38 PM

تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية
 
تعلن شركة الغازوالتصنيع الأهلية أن دورة مجلس إدارة الشركة الحالية تنتهي بتاريخ 7/11/2013م أو نهاية العام 31/12/2013م حسب ما يتم عليه التنسيق مع الادارة العامه للشركات بوزارة التجارة والصناعة ، وتوافق عليه الجمعية العامـه .وستعلن الشركة فـي وقت لاحق عن موعد إجتماع الجمعية العامه العاديه للمساهمين خلال الربع الأول من العام القادم 2013م . وسيكون من ضمن جدول أعمالها ( إنتخاب مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة بدءا من 1/1/2014م حتى نهايــة عام 2016م ثلاث سنوات حسب النظام ).فعلى من يرغب من المساهمين ترشيح نفسه لعضو مجلس الادارة ممن يملكون ألف سهم فأكثر من أسهم الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir