![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
كم هي الحياة مليئة بالافراح و الاحزان وكم هو حال الانسان في فرحة و حزنة
نجد بالغالب عند الفرح تعلو الابتسامة محيا الشخص ويكون بغاية السعادة ويعبر عن فرحة بحركاتة وتصرفاتة ومزاجة عند الحديث فتبوح لنا تعابيرة بما لم يتحدث عنة معة لكن عند الحزن يختلف الحل والحال وهذا محال البعض قد يكتم مايحزنة بداخلة والبعض الاخر قد يتحدث بكل مايجول بخاطرة الى صديق والبعض يبقى شارد الذهن والتفكير.... ![]() أنتم عندما تصابون بالحزن من امر ما كيف تكون طبيعتكم؟ تتحدث بما في داخلك لصديقك.اخوك.قريبك الخ... أم تفضل الكتمان خوفاً على الغير أن يدخل في هم معك؟؟؟؟؟؟ التعديل الأخير تم بواسطة ahmed.dodo ; 01-22-2010 الساعة 10:29 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, الناس, خليل, حزنهم؟؟؟؟, كتمان |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 15 دليل على انك تحب | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 12-23-2015 05:27 AM |
| صوت جميل جدا للآذان | prince of alex | المنتدى العام | 2 | 10-16-2009 05:52 AM |
| لماذا تنتقد الناس بهذا الأسلوب(أرجوك كن رحيما) | karmen | المنتدى العام | 8 | 09-28-2009 12:56 PM |
| ثيم اسود جميل | admin | ثيمات الجوال | 3 | 07-16-2009 10:59 AM |
| اقتراااح جميل جدا . | THE KING | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 8 | 02-22-2008 01:17 AM |