منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-22-2010, 10:21 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي لماذا يلجأ بعض الناس الي كتمان حزنهم؟؟؟؟





كم هي الحياة مليئة بالافراح و الاحزان وكم هو حال الانسان في فرحة و حزنة
نجد بالغالب عند الفرح تعلو الابتسامة محيا الشخص ويكون بغاية السعادة

ويعبر عن فرحة بحركاتة وتصرفاتة ومزاجة عند الحديث فتبوح لنا تعابيرة بما لم يتحدث عنة معة

لكن عند الحزن يختلف الحل والحال وهذا محال


البعض قد يكتم مايحزنة بداخلة والبعض الاخر قد يتحدث بكل مايجول بخاطرة الى صديق

والبعض يبقى شارد الذهن والتفكير....



أنتم عندما تصابون بالحزن من امر ما كيف تكون طبيعتكم؟

تتحدث بما في داخلك لصديقك.اخوك.قريبك الخ...

أم تفضل الكتمان خوفاً على الغير أن يدخل في هم معك؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ahmed.dodo ; 01-22-2010 الساعة 10:29 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, الناس, خليل, حزنهم؟؟؟؟, كتمان


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
15 دليل على انك تحب lost love منتدي الفنون الادبيه 6 12-23-2015 05:27 AM
صوت جميل جدا للآذان prince of alex المنتدى العام 2 10-16-2009 05:52 AM
لماذا تنتقد الناس بهذا الأسلوب(أرجوك كن رحيما) karmen المنتدى العام 8 09-28-2009 12:56 PM
ثيم اسود جميل admin ثيمات الجوال 3 07-16-2009 10:59 AM
اقتراااح جميل جدا . THE KING منتدي الشكاوى والاقتراحات 8 02-22-2008 01:17 AM


الساعة الآن 05:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir