منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2009, 10:26 PM
beckham beckham غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,104
افتراضي هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،؟؟؟؟

هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،


و نرفض هذا أن يكون قد وقع ؟؟؟


و هل القطيعة هي في حد ذاتها فن يا حبيـبتي ؟؟؟


خاصة إذا تعمّد أحد الطرفين في ترجمتها للواقع


ليشدّ الطّرف الثاني إليه و يبقى معطّل


القلب و الجوارح طيلة مدّة الفراق ..؟


هل تعمّدنا في عذاب أنفسنا عن قصد ؟؟؟


و إذا كان كذلك ما فائدة ذلك ؟؟؟


هل نجني ثمارا تكون قد استمدّت نضجها


من حلاوة هذا العذاب العاطفي الرّهيب ؟؟؟؟؟


و هل هذه طريقة جديدة في عالم تخصيب المنتوج الثّمري


على حساب العشّاق الحيارى


و تقتحم التكنولوجيا الكاذبة حرمهم الحصين


و تسرق من أفئدتهم نظرية التغذّي


الإفتراضي لنمّو المنتوج و لا يهم ذوقه


إن كان سليما أو معكّرا ..!!!!


إن تطبيق هذه الطّريقة في نظر المغتصبين هي ترجمة لتلك المقولة :


مصائب قوم عند قوم فوائد..


آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة .


أليس من المعقول و من الطبيعي أن يتعاون البشر


على إذلال كل العقبات لتجسيد طبيعة


الحياة المعتادة طبقا للسّنن الكونية المسخّرة


للإنسان خاصة في جانبه الحسّي.


لأن مصدر السّعادة تكمن أصلا في هذا الجانب الأساسي و الحيوي..


إنتهى نص الرسالة.


هل هناك ظاهرة سلبية أكثر من هذه……؟؟؟؟

__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة
و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة
^^ ^^
رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط]

=))=))=))=))

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العشق, دائما, ينطفيء, صحيح, سينا, عندما, نفقد, ،،،؟؟؟؟


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة غير مُنتهية في تعريف العشق (نزار قباني) karmen منتدي الفنون الادبيه 0 01-23-2010 08:43 PM
100 بيت هي الاجمل في شعر العشق والغرام (ارجو التثبييييييت) night_fox منتدي الفنون الادبيه 9 01-18-2010 09:59 AM
المتمرد دائما...........؟؟؟؟؟؟؟ yousef eldeep صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 11-27-2009 08:56 AM
وصفة عربية لمداواة العشق (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:44 AM
اشتهار جون سينا و احزمة (جون سينا )المهمة ايمن ابوزايد الرياضه الاخرى 4 11-29-2008 03:16 PM


الساعة الآن 10:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir