منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،؟؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16159)

beckham 12-22-2009 10:26 PM

هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،؟؟؟؟
 
هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،


و نرفض هذا أن يكون قد وقع ؟؟؟


و هل القطيعة هي في حد ذاتها فن يا حبيـبتي ؟؟؟


خاصة إذا تعمّد أحد الطرفين في ترجمتها للواقع


ليشدّ الطّرف الثاني إليه و يبقى معطّل


القلب و الجوارح طيلة مدّة الفراق ..؟


هل تعمّدنا في عذاب أنفسنا عن قصد ؟؟؟


و إذا كان كذلك ما فائدة ذلك ؟؟؟


هل نجني ثمارا تكون قد استمدّت نضجها


من حلاوة هذا العذاب العاطفي الرّهيب ؟؟؟؟؟


و هل هذه طريقة جديدة في عالم تخصيب المنتوج الثّمري


على حساب العشّاق الحيارى


و تقتحم التكنولوجيا الكاذبة حرمهم الحصين


و تسرق من أفئدتهم نظرية التغذّي


الإفتراضي لنمّو المنتوج و لا يهم ذوقه


إن كان سليما أو معكّرا ..!!!!


إن تطبيق هذه الطّريقة في نظر المغتصبين هي ترجمة لتلك المقولة :


مصائب قوم عند قوم فوائد..


آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة .


أليس من المعقول و من الطبيعي أن يتعاون البشر


على إذلال كل العقبات لتجسيد طبيعة


الحياة المعتادة طبقا للسّنن الكونية المسخّرة


للإنسان خاصة في جانبه الحسّي.


لأن مصدر السّعادة تكمن أصلا في هذا الجانب الأساسي و الحيوي..


إنتهى نص الرسالة.


هل هناك ظاهرة سلبية أكثر من هذه……؟؟؟؟


bosbos love 12-24-2009 02:59 AM

آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة .

هل صحيح عندما ينطفيء العشق نفقد دائما شيئا منا ،،،

احيانا مش دائما نفقد شىء

الموضوع اكثر من رائع
بجد تسلم ايدك على الموضوع


beckham 12-24-2009 05:56 AM

ميرسي ليكي بوسبوس علي مرورك يا قمر

lost love 12-24-2009 06:07 AM

آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة .


أليس من المعقول و من الطبيعي أن يتعاون البشر



على إذلال كل العقبات لتجسيد طبيعة


الحياة المعتادة طبقا للسّنن الكونية المسخّرة



الله عليك تسلم ياغلى بجدموضوع جميل

yousef eldeep 12-24-2009 06:19 AM

إن تطبيق هذه الطّريقة في نظر المغتصبين هي ترجمة لتلك المقولة :


مصائب قوم عند قوم فوائد..



آه…من هذا العالم المملوء بالتّناقضات القاتلة .


أليس من المعقول و من الطبيعي أن يتعاون البشر


على إذلال كل العقبات لتجسيد طبيعة


الحياة المعتادة طبقا للسّنن الكونية المسخّرة


للإنسان خاصة في جانبه الحسّي.


..............................
الكلام الكبير لة ناسة ياحمد ياعلاء وانت طول عمرك كبير يامعلم
تقبل مني مروري

admin 12-24-2009 06:24 AM


القلب و الجوارح طيلة مدّة الفراق ..؟


هل تعمّدنا في عذاب أنفسنا عن قصد ؟؟؟


و إذا كان كذلك ما فائدة ذلك ؟؟؟


هل نجني ثمارا تكون قد استمدّت نضجها

beckham 12-24-2009 06:16 PM

ربنا يخليك (lost) ميرسي علي مرورك حبيبي

يوسف الديب حبيبي و اخويا ربنا يخليك يا يوسف و يا رب يكون الموضوع عجبك

شكرا ليك اسامة علي مرورك الكريم حبيبي


الساعة الآن 11:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir