![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
°·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·°
أعظم ألم و أكبر جرح يتعرض لهُ قلب الإنسان ! وخاصة إذا كانت ممن أخلصت له وضحيت في سبيله بكل شيء °·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·° أقسى و أشد عبارة توجه إلى القلوب إنها جمرة ملتهبة! وسهماً فتاكاً ! يخترق الفؤاد ! يكوي القلب يغيبه في صميم الألم ولكن من أين تصدر الإهانة ؟ °·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·° لا تصدر من الإنسان الرقيق ولا من الإنسان ذو الأخلاق والعاطفة الناعمةلاتصدر من المحب حتى لو توشح ثوب الحب وإمتطى كلماته ليغير ثوبه كلا وألفُ كلا... °·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·° تصدر من الإنسان فاقد الإحساس ولا مشاعر بل ولا ضمير له , هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب ! بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهيةوالحقد.... إن مثل هذا الإنسان... في الحقيقة هو ليس أنساناً وإنما في صورةإنسان فقط !! - : كلمة : - إلى القلوب التي تعرضت للإهانات والتجريح .. ._.·°ღأيها القلبღ°·._. لاتتأثر بالإهانةو لا تسمع لهاأيها القلب الرقيق لا تحزن من هذهِ الإهانات صعب أن تكون بهذا السمو من التسامح وصعب أن تتحكم في مشاعرك ._.·°ღأيها القلبღ°·._. صدرت من إنسان لا قلب ولا مشاعر ولا أحاسيس له!!تعاتبه!!!! ترفع من شأنه تعطيه مايريد ._.·°ღأيها القلبღ°·._. تأكد أن الذي تصدر منه الإ هانة للآخرين يجب أن يحكم على نفسه بأنه ليس إنسان بل كائن آخر مفترس ! ._.·°ღأيها القلبღ°·._. أن هناك من ينتقم من الظالمين الذين تصدر منهم الإهانات والتجريحات للآخرين فإن لم يكن الله تعالى فسيرسل له من يهينه ._.·°ღأيها القلبღ°·._. وكفى ما قال الشاعر ... لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم ^_^ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
._.·°ღأيها القلبღ°·._.
وكفى ما قال الشاعر ... لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم ^_^ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أن هناك من ينتقم من الظالمين الذين تصدر منهم الإهانات والتجريحات للآخرين فإن لم يكن الله تعالى فسيرسل له من يهينه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
._.·°ღأيها القلبღ°·._. وكفى ما قال الشاعر ... لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم جميل جدا يا ادمين اكثر من رائع ممتاز تقبل مرورى |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدرت من إنسان لا قلب ولا مشاعر ولا أحاسيس له!!تعاتبه!!!! ترفع من شأنه تعطيه مايريد |
|
#6
|
|||
|
|||
|
._.·°ღأيها القلبღ°·._.
لاتتأثر بالإهانةو لا تسمع لهاأيها القلب الرقيق لا تحزن من هذهِ الإهانات صعب أن تكون بهذا السمو من التسامح وصعب أن تتحكم في مشاعرك جميله اوي يا بوس تسلم ايدك
__________________
افضل 15 مشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه بالي طويل وياه مش قادرة استني ثواني وعرفت سهر الليل وبقيت اسهراسمع ف اغاني من يومي مشغوله بيه ف نومي محلمش الا بيه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه :a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130): [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلمى اميره لمرورك وبرضه °·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·° تصدر من الإنسان فاقد الإحساس ولا مشاعر بل ولا ضمير له , هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب ! بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهيةوالحقد.... إن مثل هذا الإنسان... في الحقيقة هو ليس أنساناً وإنما في صورةإنسان فقط !! |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| °·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·° |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ◦{ ♥قلوب بألوان الورود♥}◦˚ஐ˚◦ | دبدوباية | المنتدى العام | 5 | 07-03-2010 03:35 PM |
| ˚ஐ˚◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦˚ஐ˚ | ahmed.dodo | سلة المحذوفات | 1 | 01-26-2010 12:14 PM |
| ˚ஐ˚◦ ♥ إذا كسرتك الأيام يوما ♥ ◦˚ஐ˚ | دبدوباية | سلة المحذوفات | 3 | 01-26-2010 12:14 PM |
| °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمات تحرك الدمع في عيني ஓ♥♡ღ◦˚° | دبدوباية | المنتدى العام | 8 | 12-27-2009 10:49 AM |
| •ஓ•° الدنيا ما تسوى °•ஓ•° | al3ashk | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 09-25-2009 01:28 AM |