![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
._.·°ღأيها القلبღ°·._. وكفى ما قال الشاعر ... لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم جميل جدا يا ادمين اكثر من رائع ممتاز تقبل مرورى |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| °·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·° |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ◦{ ♥قلوب بألوان الورود♥}◦˚ஐ˚◦ | دبدوباية | المنتدى العام | 5 | 07-03-2010 03:35 PM |
| ˚ஐ˚◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦˚ஐ˚ | ahmed.dodo | سلة المحذوفات | 1 | 01-26-2010 12:14 PM |
| ˚ஐ˚◦ ♥ إذا كسرتك الأيام يوما ♥ ◦˚ஐ˚ | دبدوباية | سلة المحذوفات | 3 | 01-26-2010 12:14 PM |
| °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمات تحرك الدمع في عيني ஓ♥♡ღ◦˚° | دبدوباية | المنتدى العام | 8 | 12-27-2009 10:49 AM |
| •ஓ•° الدنيا ما تسوى °•ஓ•° | al3ashk | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 09-25-2009 01:28 AM |