![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختتم مجلس ادارة الشركة السعودية للاسماك من مساء يوم الاربعاء 9/6/1435ه الموافق 9/04/2014م بالدمام جلسته رقم (184) وقرر المضي في إنشاء وتشغيل مصنع تجهيز الربيان والاسماك بالحريضة بعسير بعد أستكمال كافة التصاريح اللازمة من الجهات ذات العلاقة والذي وافقت عليه الجمعية العامة غير العادية المنعقدة بتاريخ 3/6/1434ه الموافق 13/4/2013م على البند الثامن وينص على الموافقة على اعادة توزيع مبالغ الاكتتاب في أسهم حقوق الاولية عام 2011م على مشاريع أخرى. وقدمت الشركة كافة الدراسات الفنية والجدوى الاقتصادية للمشروع حينها وهذا المشروع سوف يشكل بأذن الله نقله نوعية للشركة لت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات مشروع مزرعة عمق | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-12-2014 10:00 AM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن آخر التطورات في مشروع تربية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-12-2014 10:00 AM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك نتائج اجتماع الجمعية العامة غير | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-12-2014 10:00 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن تخصيص موقع لبيانات المساهمي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-03-2014 11:34 PM |
| تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توقيع مذكرة تفاهم مع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-14-2014 09:43 PM |