منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للأسماك عن إنشاء وتشغيل مصنع تجهيز الرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43232)

الطـبـيـب 04-12-2014 10:00 AM

تعلن الشركة السعودية للأسماك عن إنشاء وتشغيل مصنع تجهيز الرب
 
اختتم مجلس ادارة الشركة السعودية للاسماك من مساء يوم الاربعاء 9/6/1435ه الموافق 9/04/2014م بالدمام جلسته رقم (184) وقرر المضي في إنشاء وتشغيل مصنع تجهيز الربيان والاسماك بالحريضة بعسير بعد أستكمال كافة التصاريح اللازمة من الجهات ذات العلاقة والذي وافقت عليه الجمعية العامة غير العادية المنعقدة بتاريخ 3/6/1434ه الموافق 13/4/2013م على البند الثامن وينص على الموافقة على اعادة توزيع مبالغ الاكتتاب في أسهم حقوق الاولية عام 2011م على مشاريع أخرى. وقدمت الشركة كافة الدراسات الفنية والجدوى الاقتصادية للمشروع حينها وهذا المشروع سوف يشكل بأذن الله نقله نوعية للشركة لت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir