منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2013, 02:46 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن انتهاء أعمال الص

بالإشارة إلى إعلان المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بتاريخ 20 يناير 2013م المتعلق بإيقاف مشروعها (شركة شيفرون فيليبس السعودية) والذي ينتج مواد البنزين، والسيكلوهكسان، ووقود المركبات، وذلك لأعمال الصيانة الدورية المجدولة، تعلن الشركة بأنه تم تشغيل المشروع بعد إنهاء أعمال الصيانة اللازمة بتاريخ 9 مارس 2013م وتعمل الشركة حالياً لرفع الإنتاج تدريجياً للوصول إلى الطاقة الإنتاجية المعتادة للمشروع، علماً بأن مشروع الشركة الثاني (شركة الجبيل شيفرون فيليبس) والذي ينتج مواد الستايرين والبروبلين، لا يزال متوقفاً لإكمال أعمال الصيانة الدورية المجدول

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي السادة المساهم عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-28-2013 02:51 AM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن نتائجها المالية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-11-2011 06:30 PM
تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن نتائجها المالية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-11-2010 01:30 AM
تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن نتائجها المالية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-10-2010 01:11 AM


الساعة الآن 08:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir