منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن انتهاء أعمال الص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38910)

عقارات 03-12-2013 02:46 AM

تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن انتهاء أعمال الص
 
بالإشارة إلى إعلان المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بتاريخ 20 يناير 2013م المتعلق بإيقاف مشروعها (شركة شيفرون فيليبس السعودية) والذي ينتج مواد البنزين، والسيكلوهكسان، ووقود المركبات، وذلك لأعمال الصيانة الدورية المجدولة، تعلن الشركة بأنه تم تشغيل المشروع بعد إنهاء أعمال الصيانة اللازمة بتاريخ 9 مارس 2013م وتعمل الشركة حالياً لرفع الإنتاج تدريجياً للوصول إلى الطاقة الإنتاجية المعتادة للمشروع، علماً بأن مشروع الشركة الثاني (شركة الجبيل شيفرون فيليبس) والذي ينتج مواد الستايرين والبروبلين، لا يزال متوقفاً لإكمال أعمال الصيانة الدورية المجدول

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir