![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ان هذه الحياة ساعات ودقائق ولا تستحق الحزن من أجلها لأنها مجرد طريق ودرب الى ما وراء الحياة ... ولكن في هذا الدرب أشخاص نلتقيهم ونحبهم ويعز علينا فراقهم ؟ ونتخذهم أخوة وأصدقاء ؟ ولكن هذه سنة الحياة فما بأيدينا حيلة
ولاكن الحزن يكتم حتى لااحد منهم يرى همومك فدمعه عيناك لايراها احدغيرك
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, الناس, خليل, حزنهم؟؟؟؟, كتمان |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 15 دليل على انك تحب | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 12-23-2015 05:27 AM |
| صوت جميل جدا للآذان | prince of alex | المنتدى العام | 2 | 10-16-2009 05:52 AM |
| لماذا تنتقد الناس بهذا الأسلوب(أرجوك كن رحيما) | karmen | المنتدى العام | 8 | 09-28-2009 12:56 PM |
| ثيم اسود جميل | admin | ثيمات الجوال | 3 | 07-16-2009 10:59 AM |
| اقتراااح جميل جدا . | THE KING | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 8 | 02-22-2008 01:17 AM |