![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
تعبت .. من كتابة معاناتك .. ومعانقة هموم الاخرين ...
ابتسمت وقلت له يا قلمي الحزين انترك جراحنا واحزاننا دون البوح بها ؟؟ قال اذهب وبوح بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..!!, القلـــــــــــــــــــــ ــــــــم, بـــــــــــــــكاء |
|
|