منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم حواء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2008, 10:46 AM
الصورة الرمزية banoota
banoota banoota غير متواجد حالياً
ناس غالية عالينا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 118
جدبد(الماجيك) كيف تجعلين عيناكي تلمع .......!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تجعلين عيناكي تلمع في سهرات والعزايم تفضلي!!


اذا حابة عيونك تلمع بالعزايم والسهرات ........

المهم ,,

جربي الخلطة التالية.................
اغلي شاي ورق بدون سكر

حطي في الفريزر حتي تتثلج الطبقة الفوقية الي تحت مايكون متجمد..

اضيفي ماء ورد

خذي قطنة وبلليها وحطيها علي عيونك

عادي اذا دخل قطرات منة داخل العين

أسترخي شوي وكل مرة كرري العملية حتي تشعرين ان عيونك ارتاحت

روحي شوفي عيونك بالمرايا تلمع وكلها حيوية

ملاحظة...الشاي بعدتثليجة يكون لونة كأن معاة حليب عادي لاتخافين

صدقيني الكل راح يسألك لابسة عدسات؟؟؟؟؟؟

يلا يا بنات جربوا واللي تجرب وتشوف النتيجة أمانة عليها تدعيلي .



رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir