منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   كيف تجعلين عيناكي تلمع .......!!!!!!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3587)

banoota 07-07-2008 10:46 AM

كيف تجعلين عيناكي تلمع .......!!!!!!!!
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تجعلين عيناكي تلمع في سهرات والعزايم تفضلي!!


اذا حابة عيونك تلمع بالعزايم والسهرات ........

المهم ,,

جربي الخلطة التالية.................
اغلي شاي ورق بدون سكر

حطي في الفريزر حتي تتثلج الطبقة الفوقية الي تحت مايكون متجمد..

اضيفي ماء ورد

خذي قطنة وبلليها وحطيها علي عيونك

عادي اذا دخل قطرات منة داخل العين

أسترخي شوي وكل مرة كرري العملية حتي تشعرين ان عيونك ارتاحت

روحي شوفي عيونك بالمرايا تلمع وكلها حيوية

ملاحظة...الشاي بعدتثليجة يكون لونة كأن معاة حليب عادي لاتخافين

صدقيني الكل راح يسألك لابسة عدسات؟؟؟؟؟؟

يلا يا بنات جربوا واللي تجرب وتشوف النتيجة أمانة عليها تدعيلي .




pardees 09-02-2008 12:36 PM

ميرسي الموضوع جمييييييييييييييييييييييي يييييييل اوي


الساعة الآن 08:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir