منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-28-2009, 03:42 AM
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الحيـــ ه ــــا
المشاركات: 2,693
إرسال رسالة عبر MSN إلى GHOST إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GHOST
افتراضي هام لكل عضو ومشرف/فضفضه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GHOST مشاهدة المشاركة
7777777777777777777777

كده يا سلمى أوكي

ان شاء الله أنزل الموضوع ويااااااااااااااارب يعجبكوا كلكوا

ومردودالك يا بيبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mr مشاهدة المشاركة
33333333333333333333333333333333333

عاوزين نولعها
هو ده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amralbob مشاهدة المشاركة
ههههههههههه الله يعينك يا جوست وقول 1111111111111111111111
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salma مشاهدة المشاركة
101010101010101010

انا هحكم على جوست ينزل موضوع ويكون جامد جدااااااااااااااااااااااا اااااا
ويعجب المنتدى كله
وكل دة يحصل بسرعه مش السنه الجايه يعنى


أهه ويارب يعجبكوا كلكوا ياااااااااااااارب


الى اعضاء و منسوبي هذا الصرح الجميل

في البدايه اود ان اشكركم جميعا دون استثنااء لما فعلا تبذلونه من جهد لصالح هذا المنتدى

لا سيما و ان الجميع ذو خلق و احترام لا تختلف عليه جميع المفردات

في جميع المنتديات و لما له من اهميه حبيت ان اناقشه مع احبائي

علي ان استفيد انا في البدايه

و هذا يزيدني شرفا ان اكتسب من الاخرين الاسلوب الراقي في وجهات النظر من الجميع


احبتي الاعضاء جميعا و المشرفين والاداريين

من المؤكد ان شعور الغيرة

من الممكن ان يدفعنا اما الى الامام

او الى الخلف ...

وموضوع اليوم عن الغيرة فى المنتديات

ما رأيكم فى الغيرة بين الاعضاء ؟


ممكن اعضاء يصابوا بالغيرة من عضو او عضوة بسبب مواضيعه او طريقة طرحه لمواضيعه !!

وفى اعضاء يصابوا بالغيرة من عضو بسبب رد جميل من عضو او عضوة له !!

وهل من الممكن ان العضو او العضوة يتغيروا من احد الاعضاء بسبب موضوعاته

او بسبب حب الاعضاء له والاشاده به !!


هل من الممكن ان يهجر احد الاعضاء مواضيع عضو بعينه لغيرتهم منه ؟؟

هل هناك ابعاد اخرى لم تتطرق اليها كلماتى من الممكن ان تحدث بسبب الغيرة فى المنتديات

وكيف يمكن التحكم فى هذه الغيره ان وجدت ؟؟؟

كيف يمكنك ان تغير من نفسك وتحاول الاستفاده من هذه الغيره ؟؟

لما لا تكون مثله لما لا تحاول ان تكون افضل منه ..

الا تستطيع ان تقوم بما يقوم به .. الا تعرف ان تطرح مواضيع مثله

دعوه الى كل الاعضاء .. ان اصابتكم الغيرة عليكم ان تتحكموا فيها

عليكم ان تاخذوها معكم الى النور وليس الى دروب مظلمه من الممكن ان يتولد فيها الحقد


الى كل الاعضاء .. حاول ان تخرج مافى داخلك من غيرة فى موضوعات ترضى بها نفسك

ولا تجعل الغيره تؤثر فيك تأثير معاكس ..


أنت أيها العضو أو المشرف هل تغار ؟؟؟؟

أحبائي فعلا انا احب الجميع و انا اثق ان الجميع هنا لديه المؤهلات في اسلوب

النقاش الهادف نحن هنا من اجل هدف و احد لا نختلف فيه

لماذا لا نكون ارقــى واجمل من معاني الكلمات

تقبلوه

وناقشوه


التعديل الأخير تم بواسطة mody eljoker ; 03-28-2009 الساعة 08:13 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ومشرف/فضفضه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيكابالا وأشرف وجعفر يقودون هجوم الزمالك أمام المحلة (شاهد واستمع للمباراة) admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-25-2009 04:20 AM
خناقه بين عضو ومشرف admin اضحك من قلبك 11 04-15-2009 02:58 AM


الساعة الآن 03:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir