![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
منتدى فوركس العرب هايوي اف اكس
لماذا يفضل المستثمرون التداول في سوق الفوركس ؟ يفضل غالبية المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق، وقد يجد غالبيتهم في سوق الفوركس فرصهم التي يبحثون عنها لتحقيق مكاسبهم وطموحاتهم عبر الرابط التالي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, المستثمرون, الفوركس, يفضل, في |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تداول الفوركس مع شركة www.alphacmarkets.com | عيون عيون | إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية | 1 | 04-14-2016 01:26 AM |
| إدارة محفظتك في الفوركس | باب افكس | السوق الكويتي للأوراق المالية | 1 | 12-10-2015 02:44 AM |
| ادارة محفظتك في الفوركس | باب افكس | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 1 | 12-18-2014 11:17 PM |
| إدارة محفظتك في الفوركس | باب افكس | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-28-2014 01:17 AM |
| إدارة محفظتك في الفوركس | باب افكس | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-28-2014 01:16 AM |