![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أصبح شرب كوب من القهوة مع ملعقتين من الزبدة يلقى تقبّلاً متزايداً، بعدما أكّد مطلقو النظرية أنها تزيد الإنسان طاقةً، وتخفّض وزنه، وتزيد من وعيه.
وقد أكّد الخبير الصحي دايف أسبري، وهو مطلق هذا النوع من القهوة، استناداً إلى تجربة شخصيّة، يوم زار جبال التيبت، أنّ إضافة الزبدة إلى القهوة يزيد من الطاقة، ويساعد في تخفيض الوزن والشعور بالوعي العقليّ. وشدّد أسبري على أنّ هذه القهوة تُحسّن طاقة الدماغ، موضحاً أنه يتوجّب إضافة ملعقتين من الزبدة غير المملّحة إلى كوب القهوة. وذكر أنّ الزبدة تحتوي على كلّ فوائد الحليب الصحيّ، من دون أيّ بروتينات ضارّة كالتي توجد في القشطة، ما يجعل منها أطيب وأفضل. لقراءة المزيد عبر الرابط التالي: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...
ننتظر جديدكم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
العفووووووووووووووووووووو وووو
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لتخفيض, مع, الزبدة, الوزن, الطاقة, القهوة, وزيادة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إشكالات إصلاح منظومة دعم الطاقة بإيران | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-24-2014 12:53 PM |