منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-19-2014, 11:43 AM
وجدان الرياض وجدان الرياض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 108
جدبد(الماجيك) القهوة مع الزبدة لتخفيض الوزن وزيادة الطاقة

أصبح شرب كوب من القهوة مع ملعقتين من الزبدة يلقى تقبّلاً متزايداً، بعدما أكّد مطلقو النظرية أنها تزيد الإنسان طاقةً، وتخفّض وزنه، وتزيد من وعيه.
وقد أكّد الخبير الصحي دايف أسبري، وهو مطلق هذا النوع من القهوة، استناداً إلى تجربة شخصيّة، يوم زار جبال التيبت، أنّ إضافة الزبدة إلى القهوة يزيد من الطاقة، ويساعد في تخفيض الوزن والشعور بالوعي العقليّ.

وشدّد أسبري على أنّ هذه القهوة تُحسّن طاقة الدماغ، موضحاً أنه يتوجّب إضافة ملعقتين من الزبدة غير المملّحة إلى كوب القهوة. وذكر أنّ الزبدة تحتوي على كلّ فوائد الحليب الصحيّ، من دون أيّ بروتينات ضارّة كالتي توجد في القشطة، ما يجعل منها أطيب وأفضل.

لقراءة المزيد عبر الرابط التالي:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-19-2014, 11:44 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-28-2014, 01:38 PM
وجدان الرياض وجدان الرياض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 108
افتراضي

العفووووووووووووووووووووو وووو
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لتخفيض, مع, الزبدة, الوزن, الطاقة, القهوة, وزيادة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إشكالات إصلاح منظومة دعم الطاقة بإيران جنون آنثى الاخبار الاقتصاديه 0 03-24-2014 12:53 PM


الساعة الآن 11:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir