منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2013, 04:13 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن النقل الجماعي ( سابتكو ) عن نقل طلاب وطالبات المدارس ال

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) أنها وقعت بتاريخ 22/12/2013م عقد تنفيذ وتشغيل خدمات النقل التعليمي للمدارس الهندية العالمية بالرياض وتبلغ قيمة العقد 18.2مليون ريال لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 5 يناير 2014م وسيظهر أثرها المالي ابتداء من الربع الأول 2014م ، حيث قام كل من المهندس خالد بن عبدالله الحقيل الرئيس التنفيذي لسابتكو ورئيس مجلس إدارة المدارس د.شوكت برويز بتوقيع العقد والذي سيستمر العمل به حتى عام 2017م بإذن الله ضمن إستراتيجية أعمال التوسع في نشاط النقل التعليمي.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النقل الجماعي (سابتكو) وحليفها الفرنسي(RATP Dev) يتأهلان لمش عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2011 06:21 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن النتائج الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2011 06:30 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو عن توصية مجلس الإ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:41 AM


الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir