منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2013, 11:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه عن طريقة توزيع أرباح ا

إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه في 23 ذو الحجة 1434 هـ الموافق 28 اكتوبر 2013م حول توزيع أرباح نقدية لمساهمي شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الاربعاء 06/11/2013م ، فإنه يسر شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه أن تعلن لمساهميها الكرام ان عملية صرف الارباح سوف تكون بداية من يوم الثلاثاء 28/02/1435هـ الموافق 31/12/2013 م بواقع 1.5 ريال للسهم الواحد و سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات الجارية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين لأرباح الشركة.
كما نود التنويه بأنه تم الاتفاق مع مصرف الراجحي ليتولى توزيع الارباح عل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اميانتيت عن توزيع أرباح للمساهمين عن العام المالي عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن طريقة توزيع الأرباح عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع الأرباح. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 05:51 PM
تعلن شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه عن النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 01:27 AM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن توزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM


الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir