![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاكتتاب العام والتي تمت خلال شهر فبراير من عام 2013م, حيث بلغت متحصلات الاكتتاب مبلغ (900) مليون ريال وبعد خصم الرسوم والمصاريف المتعلقة بعملية الطرح البالغة حوالي (28) مليون ريال يصبح صافي المتحصلات النقدية (872) مليون ريال
وقد بلغ ما تم استخدامه من صافي المتحصلات حتى تاريخ 28/02/2013م كما يلي:1.تسديد قرض مرابحة قصير الاجل للاستثمارات العامة (300.37) مليون ريال.
2.تسديد قرض تجسيري لخط الانتاج الثاني ومصنع الكبيسة (361.16) مليون ريال.3.تسديد قرض صندوق التنمية الصناعية (31.37) مليون ريال.4.تسدي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن توقيع اتفاقية مع شركة اس | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| اعلان من شركة اسمنت المنطقة الشمالية بخصوص الاستثمار بمصنع ا | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن تطورات استخدام متحصلات | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| تعلن شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة تطورات استخدام المتحص | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات إستخدام المتحصلات من إصدا | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |