![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الاخ الفاضل
تحية طيبة وبعد نصنع افران مخابز وافران العيش والخبز الالي والبلدي والشامي والطباقي والخبز اللبناني المعدات التي نصنعها عالية الكفائة ومضمونه لمدة 6 اشهر المعدات عادية واستانليس ستيل مطابقة للمواصفات تماما المعدات التي نصنعها :- . 1-عجانات طحين جميع المقاسات وتبدأ من 3حصان وحلة عجن من 80 سم 2- فرادات عجين جميع المقاسات. . 3- قطاعة عجين يمكن التحكم بها بوزن العجين لغاية 180 جم 4- افران عيش دوارة للعيش الشامي وعيش الساندويتش بيت النار استانليس. 5- افران عيش بلدي وطباقي متحركة وبسير انتاجية تبدأ من 650 رغيف/الساعة 6- أفران بسير كبيرة و صغيرة لا تأخذ حيز كبير و تبدأ من 3 متر طولى . افران عيش 2 سير للعيش خبز عادي ومفقع 7- . سيور تهوية بعد خروج الخبز من الفرن 8- . مضارب بيض سرعات 9- . كابينة مخمر 10- . طاولات للعجين 11- . استاندات وارفف 12- . ندعمكم بالخبرة والمتابعه وتوفير العمالة المدربة 13- . ماكينة عملة الكنافة والقطايف 14- الاسعار:- •عجانة 80 سم استانلس محرك 3 حصان = 5 الاف جنية مصري •طقم فرادة 3 قطعه بالقطاعه الالية = 14 الف جنية مصري •فرن بسير 3 متر = 11 الف جنية مصري •فرن 3 متر 2 سير = 16 الف جنية مصري •فرن 5 متر عرض السير واحد متر = 18 الف جنية مصري •ماكينة عمل الكنافة انتاجية عالية = 12 الف جنية مصري ونقبل اي طلبات خاصة بكم لان لدينا الامكانيات الفنية لتلبية اي من مطلباتكم المناسبة لعملكم لمزيد من الاستفسارات يشرفنا اتصالكم على تليفون:- تليفون المكتب : 0020223927730 فـــــــاكـــــس :0020223927750 او على جوال : 00201225612050 Adam_eslam2010@yahoo :او على الميل العنــــوان:15 شارع رشدى (برج سلمى التجارى )وسط البلد (بجوار محكمه عابدين ) القاهره_مصر مع تحيـــــــاتى م/إسلام عرفه |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للتصدير, مخابز, لغياب, من, الاصدقاء, شركه, عيش, وافران, وحلوانى, وخبز |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هام جدا بأرباح %200إبدا مشروعك مع شركه الاصدقاء | شركه الاصدقاء | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 0 | 09-03-2012 02:57 AM |
| شركه علوان للتصدير الاسماك | أبو مشاري | إعــلانات المــواد الغــذائية | 0 | 12-16-2010 02:35 AM |
| عنب اسبريو للتصدير | الياسمين | إعــلانات المــواد الغــذائية | 0 | 12-16-2010 02:26 AM |
| اى نوع من الاصدقاء انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | صانع الخيال | المنتدى العام | 3 | 01-22-2010 01:52 AM |
| ديكاستيل حزين لغياب الزمالك عن إفريقيا .. والعابدي إلى الترجي | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 01-10-2009 08:12 AM |