![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم عندي جهاز hp dv6560ee الجهاز مواصفاته قوية و بسعر مناسب هذا الابط تلقون فيه صورة له مع معلومات عنه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لونه فضي و اسود مواصفاته proccecor centrino core 2 duo 2 GHz ramat 1 giga ram كارت الشاشة nvidea 512 dedicated هارديسك 160 hard بتقدر تطبع صور على بعض انواع السيديهات cd rom light scribe بطارية اقوى من العادية هاي البطارية شاريها مخصوص له بطارية عبارية عن بطاريتين يعني الواحدة العادية لاي جهازن تكون 6 cell لكن هذا 12batary 12 cell له ريموت كونبترول عشان تتحكم فيه من بعيد remote vista home premium ويندوز فيستا نسخة بريميوم طبعا wireless bluetooth و كمان يدعم hdmi وش تبي بعد اللي يبي يسوم على العام او الخاص و اي استفسار اتصل على 65000878 |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انا عندي اقتراح | احمدينيو | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 1 | 12-03-2009 11:12 PM |
| عندى سؤال بس بشررررررط؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | manolly | عالم حواء | 10 | 09-16-2009 01:45 PM |
| عندى طلب (ممكن)؟؟؟ | karmen | اضحك من قلبك | 36 | 08-11-2009 03:09 AM |
| موال .... من عندى | sha3lan | الابداعات الفنيه للاعضاء | 4 | 07-14-2009 07:12 AM |
| امتلك جهاز داخل جهاز مع برنامج VMware Workstation 6.5 Build 99530 Beta | Silver | منتدي البرامج العامه | 0 | 06-24-2008 05:01 PM |