منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق الكويت التجاري > إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-30-2010, 09:27 AM
saudi saudi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 61
افتراضي عندي جهاز hp dv6560ee

السلام عليكم

عندي جهاز hp dv6560ee
الجهاز مواصفاته قوية و بسعر مناسب
هذا الابط تلقون فيه صورة له مع معلومات عنه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لونه فضي و اسود
مواصفاته
proccecor centrino core 2 duo 2 GHz
ramat 1 giga ram
كارت الشاشة nvidea 512 dedicated
هارديسك 160 hard
بتقدر تطبع صور على بعض انواع السيديهات cd rom light scribe
بطارية اقوى من العادية هاي البطارية شاريها مخصوص له بطارية عبارية عن بطاريتين يعني الواحدة العادية لاي جهازن تكون 6 cell لكن هذا 12batary 12 cell
له ريموت كونبترول عشان تتحكم فيه من بعيد remote
vista home premium ويندوز فيستا نسخة بريميوم
طبعا wireless
bluetooth
و كمان يدعم hdmi
وش تبي بعد

اللي يبي يسوم على العام او الخاص و اي استفسار اتصل على 65000878


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا عندي اقتراح احمدينيو منتدي الشكاوى والاقتراحات 1 12-03-2009 11:12 PM
عندى سؤال بس بشررررررط؟؟؟؟؟؟؟؟؟ manolly عالم حواء 10 09-16-2009 01:45 PM
عندى طلب (ممكن)؟؟؟ karmen اضحك من قلبك 36 08-11-2009 03:09 AM
موال .... من عندى sha3lan الابداعات الفنيه للاعضاء 4 07-14-2009 07:12 AM
امتلك جهاز داخل جهاز مع برنامج VMware Workstation 6.5 Build 99530 Beta Silver منتدي البرامج العامه 0 06-24-2008 05:01 PM


الساعة الآن 11:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir