منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-22-2010, 07:45 AM
طائر الحب الحزين طائر الحب الحزين غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 285
هام (الماجيك) انجرح قلبي



انجرح قلبي ماني لاقي حد يضمده
انظلمت وماني لاقي حد يواسيني
انا انسان انجرحت وانا انظلمت
انا اللي ما اعرف غيرك ولا احب غيرك
انت ظلمتني وخدعتني بحبك المزيف
كنت تخدعني وانا مصدقك
اشجعك واقول زيد من خداعك
لاني ماني دراي اللي في قلبي
اني داري اصدقك ولا اكذبك
لانك حبيبي وثقت فيك

وقلت الخطا اللي تسويه انا اعتبره صح
انا انسان مظلوم بحبك وعشقك
وانت عاشق وحبيب غيري
تعتبرني صديقك وانا اقولك حبيب
وش يصبري عليك غير حبي لك
انت جرحتني وظلمتني
وانا عشقتك وحبيتك
انا خليت ظلمك لي عشق لي
انا اتمنى انك تحس بحبي
انا اتمنى انك تعرف اني احبك
اتمنى انك تراجع احساسك





رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
انجرح, قلبى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انجرح قلبي طائر الحب الحزين منتدي الفنون الادبيه 4 04-17-2010 12:20 AM
قلبى يناجى dodash الابداعات الفنيه للاعضاء 4 03-30-2010 06:20 AM
دقات قلبى صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 1 10-26-2009 05:45 AM
آسف يا قلبى البرنس الوحدانى الابداعات الفنيه للاعضاء 2 08-31-2009 06:24 AM
قلبي ؟؟ tafa منتدي الفنون الادبيه 3 07-30-2008 03:50 PM


الساعة الآن 11:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir