منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2010, 09:05 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
جدبد(الماجيك) تخيل حيااتك بستان

تخيل حياتك بستان
غني بالاشجار اليــانعة
التي لا يُخفي هامــاتها إلا ميــلاد الثمــآر



.

وماذا لو كانت تلك الثمار ~
ما هي الا......... قلوبــاً
حمرآء
ملؤها الحب و الدفئ و الحنانثسقى بماء الورد
تتنفس
المسك و العنبر






قلوبــاً تتمايل مع النسمات الدافئة
على ايقاع موسيقي ..
مفعمة بالنفحات الزكيه من صخب السكون

في مشهد يسر الناظرين ..
و يبعث البهجه إلى النفس
كما يدعو للحب و متعة النظر بتأمل
إيمان و يقيناً
بان الحب بنبع من دواخلنــا ..!!


كلما ازداد احمرار تلك الثمار...........

زاد نضج الحب



بداخلها ...!!

و كلما تشبعت بالحب و النقاء ...........
زاد جمالها و بهائها و إزداد إعجابنا بها




.

.

فــ /تبــدأ الرغبة الملحه في اقتطافها و اقتنائها
ومن ثم تذوقها !!

حيث يتسابق رواد ذلك البستان
إلى قطف ما نضج من ثماره !!

يتهافت عليها الناظرون لجمالها و التمعن في سحر مكنوناتها
فـ /الاكتفاء بمتعة النظر رغبةً في تعلم فنون الحب ..
فقط بمتابعتها ~..........






فلما لا نسقى بساتين حياتنا بماء الورد
إلى ان تخضرّ و ترتوي و وتنضج
فتنبت قلوباً مشبعة بالحب و الحنان و الدفئ
يملئ الكون ~




لما لا نروي دواخلنا بايدينــا ..!
فالحب منبعه القلب
................ و / حب الذات هو اساسه

.

.

ترى هل لو كانت قلوبنا بساتين تنبت قلوباً حمرا
لنا ان نشعر بالتعاسة يوماً ..
او بالحزن و الشقاء ولو لـ / لحظات ...؟؟




كلما كان الانسان مشبعاً بالحب الذاتي
صافي النيه ، نظيف القلب
كان أقرب للسعاده ~
و بالتالي مصدراً لإسعاد من حولهـ ..
حتى بمجرد النظر إليه ..!!
والاكتفاء باستنشاق أريـجه.

.

" همسه "....



أن السعادة يجب أن تنبع من الداخل إلى الخارج
وأبداً ليس العكس




.



الله يزيد قلوبكم


احمرار
و
توهج
بأجمل المشاعر و أعذبها


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
بديل, بستان, حيااتك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل لو تدخل غرفت نومك فتجد......... ملاك الروح اضحك من قلبك 15 01-10-2010 07:13 AM
يا لها من لحظات(هيا تخيل معي) karmen المنتدى العام 5 09-26-2009 01:16 PM
ثلاثين زهرة *** جمعتها من بستان الحياة وليد نعيم منتدي الفنون الادبيه 2 12-14-2008 12:05 AM
طلب بنر بحجم 468×60 داعى الى الخير قسم طلبات التصميم 1 12-02-2008 01:54 AM
تخيل لو مفيش...................هتعمل ايه؟ hadeer عالم ادم 4 08-07-2008 07:24 AM


الساعة الآن 08:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir