منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2020, 09:17 AM
نوريهاندى محمود نوريهاندى محمود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 416
شرح(الماجيك) ديب فريزر توشيبا 4 درج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الذي يحتوي علي تقنية Frost الدنيا في الحفاظ على طعامك طازجًا ومغذيًا ولذيذًا. تعتبر الأغذية الطازجة والحد الأدنى من الإحباط من أهم مزايا ثلاجات Toshiba. ولكن هذه التكنولوجيا تساعد أيضًا في ضمان القليل من التراكيب الجليدية. لذلك فقط استرخ ودع Toshiba يقوم بالعمل نيابة عنك.
المميزات:
السعة: 195 لتر
لا الصقيع
تصميم منخفض الضوضاء
4 أدراج + 1 رف
الأبعاد (سم): العرض: 60.4 - الارتفاع: 177.5 - العمق: 65.0
دلائل الميزات
السعة: 195 لتر
لا الصقيع
عدد الأبواب: 1
تصميم منخفض الضوضاء
4 أدراج + 1 رف
المصدر:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
توشيبا, جدة, جرى, فريزر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir