![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أتفق معكِ في كلامكِ ! ولكن في نظري أن الأولين أحرزوا تقدما ً أكثر منا وغالبا ًمن الناحية الدينية والاجتماعية عندما أسمع جدتي تحدثنا عن ذلك الزمان .. أتمنى أن أعيش لو دقائق معدودة هناك ! ولكن أيضا ًنحن لنا أشياء كثيرة من ناحية التقدم الحضاري وأشياء ربما لايحضرني ذكرها في النهاية لا يسعني إلا أن أقول لكل جيل مميزاته و تقاليده التي يزخر بها أشكرك ِعلى الموضوع الرائع
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| فاشل؟؟؟؟ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تسعه نصائح لتصبح فاشل | روزى محمد | اضحك من قلبك | 0 | 08-05-2010 03:25 AM |
| بتغيظك يا فاشل؟ .. طب يا فاشل يا فاشل .. يا فااااااااااااااااااااااااااشل !!! | manolly | المنتدى العام | 8 | 03-07-2010 07:51 AM |
| يا فاشل يا فاشل | ahmed.dodo | اضحك من قلبك | 2 | 02-26-2010 11:00 PM |
| »●● هل نحن فعلا جيل فاشل ؟؟●●« | prince of alex | عالم ادم | 6 | 10-05-2009 04:05 AM |