منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #8  
قديم 07-18-2009, 04:44 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

السؤال الأول :هــل تهمـك سمعـتك داخـل المنـتـدى ؟ والـنـت بشكـل عـام ؟
أكيد تهمنى سمعتى داخل المنتدى وداخل النت بشكل عام
-----------------------------------------------------------------------------------------
السـؤال الـثـاني: هـل تـعتـبـر الـنـت شـيء مـهـم بـالـنسـبه لك ؟ والا مـجـرد تـضـيـيع وقت ؟
النت مهم لى جداً واحتاجه كثيراً جداً جداً بل اعتمد عليه اعتماد كلياً
--------------------------------------------------------------------------------------------
السـؤال الثالث :هـل تـنـتـبـه لـكلامـك بـالـنـت ولأرائـك وتـراعـي شـعـور غيــرك ولا عـادي ؟
أكيد منتبه لكل كلمة أقولها وأحاول أن أجعل آرائى تمثل شخصيتى
وطبعاً لازم أراعى شعور الآخرين عشان إحنا كلنا اخوة
---------------------------------------------------------------------------------------------------
السـؤال الرابع : لو سمعـت كـلام سـيء عنـك بالــنت ؟ تـهـتم لـه وتـغضـب والا مـايـهـمـك ؟
والله على حسب ... بس الحمدلله السمعة طيبة ... ولو حصل نستطيع الرد وبكل ثقة

مشكورة يا نسيم الروح ع الموضوع المتميز ده
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النت, تهمك, داخل, سمعتك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دايم يا قلبي يا مسكين طائر الحب الحزين منتدي الفنون الادبيه 0 04-22-2010 07:29 AM
إلى كل مسلم......نصائح تهمك karmen منتدى نور الإيمان 2 03-14-2010 03:00 AM
اللة يا دايم beckham منتدي الفنون الادبيه 0 01-23-2010 07:36 PM
صور من داخل مصنع نوكيا admin دنيا الجوال 6 03-04-2009 11:46 AM
اموت!!!!!!!! ماذا يعنى ان اموت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ THE KING منتدي الفنون الادبيه 0 08-11-2008 06:54 PM


الساعة الآن 03:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir