![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لَكِنِّي مَعَكِ عَلَى مَوْعِد
(1) يا حُبًّا لم يُخْلَقْ بَعدْ يا شَوْقًا كالمَوْجِ بِصدري يا عِشْقًا يَجْتاحُ كِياني يا أجمَلَ رَعْشاتِ اليَدْ يا صُبحًا يُشْرِقُ في وجْهي يا فَجْرَ الغَدْ يا جُزُرًا تَمتدُّ بعَيني ، وبُحورًا أغْرَقَها المَدْ الحُبُّ كموْجٍ يُغرِقُني والشَّوْقُ الجارفُ يَشتدْ والعِشقُ يَجيءُ كتَيَّارٍ يَجرِفُني مِنْ خلْفِ السَّدْ (2) يا أجملَ عِشقٍ جرَّبْتُ .. أنْ أعشَقَ حُبًّا لا يُوجَدْ أنْ أعشَقَ حُلْمًا يَتَبَدَّدْ أنْ يُصبِحَ حُبِّي نافِذَةً أفتحُها .. عُمري يَتجَدَّدْ أنْ أَبقَى العُمْرَ على مَوعِدْ مُنتظِرًا عَودَةَ أحبابي مُنتظرًا شَمسًا لا تأتي لِيَدُقَّ الضوءُ على بابي (3) يا حُبًّا لنْ يُخلَقَ أَبَدا أشواقي نارٌ لا تَهْدَا قدْ تَبقَى الأحلامُ بَعيدَةْ قد يبقَى وَجهُكِ في نَظري شَيئًا لا أُتْقِنُ تَحديدَهْ أَحيانًا أجْمَعُهُ خَيْطًا أغْزِلُهُ وَجْهًا من نُورْ أحْيانًا ألقاكِ رَحيقًا ، ألقاكِ عَبيرًا ، وزُهُورْ أحيانًا يُصبحُ شلاَّلاً ، وبُحَيرةَ ضَوءْ أحيانًا يُصبحُ لا شَيءْ أحيانًا وَجْهُكِ يَتَحدَّدْ .. يَكْبُرُ في عيني ، يَتمدَّدْ ، يَتجمَّعُ كالطَّيفِ قَليلاً وأراهُ سرابًا يَتبدَّدْ معَ أنِّي دَومًا أتَأكَّدْ أنَّي لنْ أجِدَكْ .. في يومٍ لكنِّي أحلُمُ باللُّقيا فأرانا الآنَ على موعِدْ وسأبقى العمرَ .. على موعِدْ ====== رَحَلْتِ عَنِّي وَرَحلْتِ عنِّي وأخذْتِ كلَّ العمرِ مِنّي لكنْ بِرغمِ رَحيلِ وجهِكِ يا حياتي فاطمَئنِّي مِن بَعدِ حبِّكِ كلُّ حبٍّ ليسَ أكثرَ من صدى لحن منقول |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يا حُبًّا لنْ يُخلَقَ أَبَدا
أشواقي نارٌ لا تَهْدَا جميل يا كارمن |
|
#3
|
||||
|
||||
|
وأخذْتِ كلَّ العمرِ مِنّي
لكنْ بِرغمِ رَحيلِ وجهِكِ يا حياتي فاطمَئنِّي مِن بَعدِ حبِّكِ كلُّ حبٍّ ليسَ أكثرَ من صدى لحن |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ميرسى جولدن على المرور
تسلم |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ميرسى رضوان على المرور
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
أنْ يُصبِحَ حُبِّي نافِذَةً
أفتحُها .. عُمري يَتجَدَّدْ أنْ أَبقَى العُمْرَ على مَوعِدْ مُنتظِرًا عَودَةَ أحبابي مُنتظرًا شَمسًا لا تأتي لِيَدُقَّ الضوءُ على بابي جامدة جامدة يا كارمن تسلم ايدك يا جميل
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] NO JOY WITHOUT ANNOY |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ميرسى ليكى يا توتا يا قمر على المرور
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| موعد, لكنى |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موعد رومانسي عند رقم10 | صاحب القلب الميت | اللعـــب | 323 | 08-25-2010 07:02 AM |
| <<<<لكنى لم أعتقد>>>>> | البرنس الوحدانى | الابداعات الفنيه للاعضاء | 3 | 12-08-2009 10:41 PM |
| موعد بلا لقاء (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:43 AM |
| فينجر: ريال مدريد نقطة ضعفي لكني قطعت عهدا امام فريقي | mahmodsalama | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 10-19-2009 05:53 AM |
| إننى أتسائل لكني لا أعرف الجواب!!!! | karmen | المنتدى العام | 4 | 10-09-2009 01:11 AM |