![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
˚ஐ˚◦{ ♥ ..عند الألـــم.. ♥}◦˚ஐ˚
نطرق كل أبواب النسيــان.. فالبعض.. يبــكي كي ينسى.. والبعض.. يضحـــك كي ينسى.. والبعض.. ينـــام كي ينسى.. والبعض.. يتحـــدث بصوت مرتفع كي ينسى.. والبعض.. يصمــت كي ينسى.. والبعض.. يخــــون كي ينسى.. وهو أسوأ أنواع المحاولات.. لأنه بداية الألم وليس نهايته !! تسلم بلابل موضوع رائع |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ˚ஐ˚◦{ ♥ إذا كسـرتك الأيـام يومـاً ♥}◦˚ஐ˚ | ahmed.dodo | سلة المحذوفات | 1 | 01-26-2010 12:14 PM |