منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-23-2008, 12:20 PM
night_fox night_fox غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,310
افتراضي بكـــــــــــاء القلب

يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما نمشي بين البشر.. ونخطي تلك الخطوات المتثاقلة.. نجر تلك الخطوات بصمت .. بألم.. تظل العيون حائرة .. نتصنع الاشياء الزائفة وما تتذكر شريط الذكريات.. وتفتح ملفات الماضي الحزين حينها يبكي القلب ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما يكون على سفينة الحياة على ذلك البحر فيغرق ولا يشعر بنفسة الا وقد فقد الوعي ومن ثم صحى ليجد نفسة على ضفافها وحيدا ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما تموت مشاعر من .. تحب تبحث عنه بعينك فتجدة بعيدا عنك .. قد لغيت من عالمه ومن حياته ومن تفكير.. واصبحت بالنسبة له ذكرى .. تحاول ان تجمع افكارك وتصدق.. قد تكابر في داخلك.. وتتصنع انك بعته مثل ما باع حبك الغالي.. ولكن الحقيقة غير ذلك.. حبه باقي ولم ينتهي.. تتصنع تتجاهله ولكنك تبحث عنه اينما كنت متواجد .. حينها يبكي القلب ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما تسمع مآسي العالم تسمع ذاك قد رمى بوالده ضربة.. ذاك قتل.. تلك اختطفت.. حينها يبكي القلب ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما يغيبون عنك وفجاة يتذكرونك لحاجة في نفوسهم .. وحينما تلبيها بقلب صاادق لهم. تتفتح عينك لتجد نفسك قد لغيت من قائمة حياتهم بعدما حققوا مرادهم..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما لا يتحمل البعد فيؤثر الصمت.. خوفا من ردود عكسية قد تصدمه ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما لا تستطيع ان تساعد مريض ولا تغيث مسكين ولا تقدم خدمات عاجز هو عنها..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما يرى عيون الشفقة موجهة نحوه. لحدث ما في حياته.. معاقا كان او به عاهة فيجد نظرات الشفقة موجهة اليه ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما يستهان بمشااعرك.. فتجد نفسك اضحوكة وعلى لسان الكل لا تحترم ولا يعمل لك أي حساب في حياتك.. وحينما تتحدث تجد السخرية في حديثك.. والتعليقات الساخرة.. والغمزاات المتبادلة وكأنك مجرد من المشاعر ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما تسدي نصيحة من باب الخوف فتجد قلبك يذهب لمن يحب خوفا عليه... فيظن فيك غير ذلك ويوجه لك الاتهماات الباطلة ولا يكتفي إلا بترك بصمات من الجروح فتصبح عدوا لة حينها يبكي قلبك بشدة ..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما تصارع امواج الحياة.. فتعيش في صراع داخلي في نفسك .. لنجد نفسك في دوامة الامس واليوم والغد وتحاول الخروج ولكن لا تستطيع..





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما تعيش الحب ... العتاب ... الشوق
وفجاة تأتيه صفعة قوية يصحو من خلالها على أثار فقدان كل شئ قد اعتاد عليه





يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما ترى من لا يمتلكون إلاسلام.. فتتألم لحالهم عندما تراهم يعبدون الاوثان والفئران وغيرها من الحيوانات..

فتتذكر انك في نعمة أنعم عليك الباري بها الا وهي الاسلام..


لكم أرق التحية ،،

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-23-2008, 05:05 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما يغيبون عنك وفجاة يتذكرونك لحاجة في نفوسهم .. وحينما تلبيها بقلب صاادق لهم. تتفتح عينك لتجد نفسك قد لغيت من قائمة حياتهم بعدما حققوا مرادهم..




كلام جميل جداً ومعانيها قريبة من الواقع

سلمت يداك
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-06-2009, 12:09 PM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
افتراضي

كلام جميل تسلم اديك يا باشا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-06-2009, 07:32 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

يـــــبــــــــــ الـقـلـب ـــــــــــكـي

عندما تسدي نصيحة من باب الخوف فتجد قلبك يذهب لمن يحب خوفا عليه... فيظن فيك غير ذلك ويوجه لك الاتهماات الباطلة ولا يكتفي إلا بترك بصمات من الجروح فتصبح عدوا لة حينها يبكي قلبك بشدة ..

كلام رائع
شكرا ليك سعيد
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حزن القلب طائر الحب الحزين منتدي الفنون الادبيه 1 04-21-2010 01:41 AM
قصة تقطع القلب !!!!! amira abdo اضحك من قلبك 3 02-27-2010 09:29 AM
القلب هو القلب والقبر صندوق العمل ... ّ!! prince of alex منتدى نور الإيمان 4 01-20-2010 06:24 PM
قصة يبكى لها القلب manolly منتدي الفنون الادبيه 10 04-18-2009 09:00 PM
ع القمة يا واد ع القمة mas9220 المنتدى العام 1 05-09-2008 11:09 PM


الساعة الآن 10:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir