![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
جددي حياتك
جددي حياتك
هل تشعرين بضيق في صدرك وكآبة في وجهك وحرجاً في صدرك . . وتحسين أن الايام تكرر نفسها فلا تشعرين بطعم للحياة . . للمستقبل . . إذاً إليك الحل الأمثل الذي من خلاله تجددين به حياتك 1- نظمي نفسك بين الحين والحين وأرسلي نظرات ناقدة في جوانب نفسك لتتعرفي على عيوبها وآفاتها لكي تتخلصي منها . *** ** * 2-عيشي في حدود يومك و ارضي بما قسمه الله لك . *** ** * 3-لا تجعلي الهموم تتساقط عليك دفعة واحدة يقول رسولنا الكريم(من جعل الهم هماً واحداً كفاه الله هم دنياه ومن تشعبت به الهموم لم يبال الله في أي أودية الدنيا هلك) . *** ** * 4-لا تترددي في تنفيذ قراراتك الصادقة وتصرفي بحزم إزاء هذه القرارات . *** ** * 5-لا تدعي التوافه تغلبك على أمرك . *** ** * 6-أشغلي نفسك بما يفيد ولا تدعي للفراغ نصيبا فيك قال الشافعي : (إذا لم تشغل نفسك بالحق شغلتك بالباطل ) . *** ** * 7-لا تغضبي واكظمي غيضك يقول رسولنا الكريم(مامن جرعة أعظم أجراً عند الله من جرعة غيظ كظمها عبدٌ ابتغاء وجه الله) *** ** * 8-اصنعي من الليمونة المالحة شرابا ًحلواً يقول عبدالله بن العباس رضي الله عنهما : إن يأخذ الله من عيني نورها.....ففي لساني وسمعي منهما نورٌ *** ** * 9-لا تستبدلي كنوز لا تملكينها بما تملكين . *** ** * 10-حاسبي نفسك يقول رسولنا الكريم(حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا وزنوا أعمالكم قبل أن توزن عليكم) . |
|
#2
|
|||
|
|||
|
جزاكي الله خير الموضوع بجد رائع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه ما كل الناس بتقدر تسنى تسنى طب انا مش قادر انساك ليه ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح |
|
#4
|
||||
|
||||
|
2-عيشي في حدود يومك و ارضي بما قسمه الله لك .
تسلمي ع توبيك |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لون حياتك!!! | الفرعون العاشق | المنتدى العام | 12 | 02-01-2010 12:10 AM |
| أصدقاء تمر بهم في حياتك | Silver | عالم ادم | 13 | 12-26-2009 09:14 AM |
| وعادت من جديد لعبه X-Men.Origins.Wolverine-RELOADED فى شكل جديد واسلوب رائع وممتع وجرافيك خرافي | linkin park | منتدي العاب الكمبيوتر | 1 | 07-31-2009 03:36 PM |
| جديد الآن :: فيديو كليب جديد من طيور الجنة رائع :: عيوني تشتاقلو | الماتدور2009 | منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية | 1 | 05-23-2009 01:22 AM |
| (((( جديد )))) Ardamax Keylogger الجاسوس الخفى الأول على مستوى العالم ((( جديد ))) | csamirdz | منتدي البرامج العامه | 4 | 03-09-2008 05:51 PM |