منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2008, 08:39 AM
EL_MJEK EL_MJEK غير متواجد حالياً
رافع حجبة ومحدش عجبة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 334
محاكـــــــــــــــــــــ ـــمة مشرف

ولنبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
كواليس المحاكمة :
فى الاونة الاخيرة كثر الحديث عن العلاقة بين المشرف والعضو وايهما افضل
وعن قيام بعض الاعضاء بطرح الكثير والكثير من الموضوعات التى لا تهدف سوى لتميز العضو فقط وزيادة عدد مشاركاته وذلك رغبه منه فى الوصول الى الاشراف ظنا منه ان هذا هو الهدف من المشاركة فى المنتديات
وعليه
فقد تقرر
وضع المشرف داخل قفص الاتهام
( محكــمة )
القاضى : قول والله العظيم اقول الحق
المشرف : والله العظيم اقول الحق
القاضى : حطوه فى السجن وهاتوا لنا مشرف غيره
المشرف : خلاص والله اقول والله العظيم والله العظيم والله العظيم اقول الحق
القاضى : اسمك
المشرف : انت مش شايف اسمى منور باللون الازرق فى المنتدى
القاضى : وظيفتك
المشرف : مسئول عن قسم معين فى المنتدى ( قراءة الموضوعات الجديدة والرد على اصحابها – تشجيع الاعضاء - الرد على الاعضاء واستفساراتهم – حذف الموضوعات المكررة – حذف الموضوعات التى لا تتفق مع الدين والاخلاق – حذف الموضوعات التى لا تتفق مع قوانين المنتدى )
القاضى : انت متهم بالتكبر والغرور والتعالى ظنا منك انك افضل من بقية الاعضاء الموجودين

المشرف : هذا اتهام باطل فانا واحد من الاعضاء قبل ان اكون مشرف ، وهم زملائي واخوتي ، وهم اساس المنتدى لانه يقوم على موضوعاتهم ومشاركاتهم وليس على المشرفين وانا بدونهم لن اكون مشرفا .
القاضى : انت متهم
بعدم قراءة كل الموضوعات التى توضع فى قسمك واحيانا تقرأ وتذهب دون ان تضع كلمة تشجيع لصاحب الموضوع .
المشرف :انا بالطبع أقرأ كل الموضوعات التى ترفع فى القسم الخاص بى وذلك لكى اتأكد اولا من انها تتماشى مع قوانين المنتدى ، وثانيا لكى استفيد من اى معلومة جديدة موجودة فيه وايضا لحذف الموضوع اذا كان مكرر
اما بالنسبة للمشاركة بالرد على كل الموضوعات فانا افعل هذا فى قسمى ، وقد يكون هناك بعض المشرفين لا يفعلونه بسبب كثرة الموضوعات فى القسم او لاسباب شخصية ... لا ادرى
القاضى : انت متهم بالتحيز لزملائك المشرفين دائماً ، كما انك ضيف دائم على موضوعاتهم تثنى عليها باستمرار حتى لو كانت غير جيدة
المشرف : !!!!! لاااااااا
القاضى :من فترة قريبة تكررت الشكاوى فى قسم الشكاوى بالمنتدى من حذفك لموضوعات بعض الاعضاء الجديدة واعادة وضعها وعليها اسمك .
المشرف : لقد قرأت شكوى او اثنين بهذا المعنى ، ولكن تبين ان اصحابها مخطئين فانا قد وضعت الموضوع فى القسم قبلهم ، ولا تنس انى اخاف الله اولا – كما ان الادارة لن تسمح بذلك وسيتم طردى فورا اذا ثبت هذا
القاضى : انت متهم بتعمدك تجاهل موضوعات بعض الاعضاء الذين يخالفونك فى الرأى وتأخذ الامر على محمل شخصى.

المشرف : هذا لا يحدث منى بالطبع فأنا يجب ان اكون محايد بين كل الاعضاء وقد ذكرت ان كلهم اخوة لى ولا فرق بينهم
القاضى : انت متهم بالغيرة من بعض الاعضاء المميزين وتخاف ان يشاركوك فى الاشراف

المشرف : الغيرة !!! لقد تم اختيارى من قبل الادارة لانهم وجدوا انى استطيع القيام بأعباء الاشراف ومسئولياته واذا وجد من هو افضل منى فانا ارحب به مشارك فى تلك المسئوليات او مشرف مكانى وسادعو له بالتوفيق
القاضى : انت متهم بالتسلط وعدم السماح للاعضاء بالمشاركة فى قراراتك بقسمك الخاص واحيانا كثيرة تحذف موضوعات او تنقلها دون ان تخبر صاحبها عن سبب الحذف او الى مكان تم النقل اليه

المشرف : انا مشرف فقط على القسم وليس حاكما بامره واذا كنت سافعل هذا فسوف يهرب الاعضاء من القسم الخاص بى وهذا طبعا لا اريده
وبالنسبة لموضوع الحذف والنقل فقد يحدث احيانا الا اخبر الاعضاء بسبب كثرة الموضوعات
القاضى : انت متهم بأنك لا تستحق الاشراف وانه قد تم اختيارك نظرا لوجود صلة بالادارة او بالواسطة
المشرف : لقد تم اختيارى فعلا من قبل الادارة وذلك لانى احرص على المنتدى وتقدمه ولا يمكن ان يتم اختيارى كنوع من المجاملة لان هذا سيؤثر على المنتدى وبالطبع فالادارة لا تريد ذلك
القاضى : انت متهم بمجاملتك المستمرة للادارة فى اى قرار تتخذه خوفا من اقالتك من الاشراف او طردك من المنتدى

المشرف : الادارة تسعى دائما لتحقيق رضا الاعضاء عن المنتدى واقسامه وقضاء وقت ممتع ومفيد بداخله
ولذلك فان قرارتها تكون فى هذا الاطار ولا تضر الاعضاء ابدا ولذلك تجدنى دائما معها
القاضى : ماذا فعلت لزملاءك المشرفين الذين تم طردهم من المنتدى
المشرف : لم يرد
القاضى : انت متهم بعدم الرد على شكاوي وطلبات ومقترحات الاعضاء

المشرف : اذا كانت الشكوى مقدمة فى فيجب ان ارد حتى اوضح الموقف للشاكي وللادارة ايضا اما اذا كانت فى غيري فهو يجب ان يرد. والشكاوى العامة ارد عليها احيانا او يقوم بذلك احد الاعضاء وانا ارد دائما على طلبات ومقترحات الاعضاء لانها احيانا يكون بها الكثير من الاقتراحات الجيدة التى تعمل على تميز المنتدى
القاضى : انت متهم بجعل الموضوعات المثبتة فى قسمك لزملائك المشرفين والاعضاء الذين يجاملونك دائما ويحرصوا على قول الكلام الجميل لك فى موضوعاتك المطروحة
المشرف : هذا غير صحيح بالطبع لان كل الموضوعات المثبتة موضوعات ممتازة وتستحق التثبيت ولا يمكن ان يثبت موضوع دون المستوى كما اننى غير مسئول عن بعض الاعضاء الذين يعتقدون ان مجاملتى دائما هى الطريق لجعلهم اعضاء مميزين او معروفين داخل المنتدى
القاضى : فى كلام ثانى تبغى تقوله
المشرف : سيدى القاضى اريد ان اوضح لكل الموجودين ان الاشراف ليس هو اغلى الاهداف او اكبرها التى يجب ان يسعى اليها كل الاعضاء
فإفادة الاعضاء ونشر روح المحبة والتعاون هى الهدف الاساسى للمنتديات
والمشرف تقع على عاتقه مسئوليه كبيرة ، فبمجرد دخوله المنتدى يجد امامه الكثير من العمل الذى قد يعيق حركته بحرية والتنقل داخل بقية اقسام المنتدى مثل بقية الاعضاء
فهو يجب ان يدخل يومياً ولساعات طويلة للرد على الموضوعات المطروحة وتنظيم القسم
واخيرا اريد ان اوضح ان المشرف هو عضو مثل بقية الاعضاء لا يميزه عنهم سوى اللون الازرق الذى يكتب به اسمه وهو لا يتقاضى راتبا جزاء ما يقوم به من اعمال

كما انه ليس عدوا لهم
بل هو دائما حريص على مشاركاتهم وتحقيق الافادة لهم داخل كل اقسام المنتدى
القاضى : الحكم بعد المداولة
االحكــــــــــــــــم
حكمت المحكمة على المشرف بتثبيته فى وظيفة الاشراف
وليحصل على جزاءه من واقع مسئولياتها التى تقع على كاهله
فإن كانت نيته صحيحة ولا يريد غير الافادة ومساعدة اخوانه من الاعضاء فلندعو الله ان يكون فى عونه وليجزيه كل الخير
وان كان غير ذلك فسوف تكون عاقبته جزاء عمله
رفعت الجلسة
كلمه اخيرة
بعد كل تلك الاتهامات الموجه للمشرف والمسئوليات المنوط بها

اعتقد صديقى العضو انك اسعد حالا بكونك عضو تشارك فى المنتدى بفاعلية وتعمل دائما على افادة زملائك بموضوعاتك وما بها من معلومات دينية وعلمية وكونية وتكنولوجية قيمة.
على ان يتم كتابه اسمك باللون الاحمر وتتحمل التكليف بمسئوليات سوف تسأل عنها امام الله لو لم تستطع حملها واداء ما عليها من حقوق لانك لو تسببت فى نقل معلومة خاطئة او ظلمت احد الاعضاء فسوف يكون الجزاء كبير.
انتهى
__________________
يا قارى خطى لا تبكى على موتى...فاليوم انا معك وغدا فى التراب
فان عشت فاننى معك...وان موت فالذكرى
ويا مارا على قبرى لاتعجب من امرى...بلامس كنت معك وغدا انت معى
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-25-2008, 07:57 AM
:::Bkar::: :::Bkar::: غير متواجد حالياً
مشرف العاب التورنت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 52
الف شكر ليك يا جميل علي الموضوع الجامد ده وفعلا انا بلاحظ المواضيع كتير في بعض المنتديات وان شاء الله في منتدانا مش هنلاقي الكلام ده ولا ايه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-28-2008, 02:28 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

موضوع جميل جدا تسلم ايدك بس مش كل المشرفين كده
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-10-2008, 05:15 AM
nightingale_212 nightingale_212 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 135
افتراضي

الموضوع شيق جدا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-21-2008, 10:35 AM
Alrawhany Alrawhany غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 12
افتراضي

مشكور على الموضوع المتميز ننتظر المزيد
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-24-2008, 06:56 AM
الصورة الرمزية HAMADA19912007
HAMADA19912007 HAMADA19912007 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: بين القمر و النجوم
المشاركات: 155
إرسال رسالة عبر ICQ إلى HAMADA19912007 إرسال رسالة عبر AIM إلى HAMADA19912007 إرسال رسالة عبر MSN إلى HAMADA19912007 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى HAMADA19912007 إرسال رسالة عبر Skype إلى HAMADA19912007
افتراضي

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-11-2008, 07:45 AM
night_fox night_fox غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,310
افتراضي

هههههههههههههههه
ايه يا باشا
مينفعش كده
انت هتسيحلنا
هههههههههه
اكيد مش هيحصل كدة ان شاء الله
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Do You Fear
Death
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-11-2008, 10:18 AM
الصورة الرمزية sahe2006
sahe2006 sahe2006 غير متواجد حالياً
مصمم المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: الـسـعـوديـه-الـريـاض
المشاركات: 242
إرسال رسالة عبر MSN إلى sahe2006 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى sahe2006
افتراضي

هههههههههههههههههههههه مشرف


مشكوووووووووووور وتسلم اياديك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-12-2008, 04:37 AM
Elmjeck Elmjeck غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على منتدى الماجيك
المشاركات: 660
افتراضي

thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
__________________
متغيب للامتحانات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







BacK

8/4/2009
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-12-2008, 02:40 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

موضوع غاية فى الروعة والجمال

وده فعلاً اللى بيحصل مع المشرفين

فليس الإشراف كل شئ فى المنتدى

ولكن بمدى إفادتك للأخرين وتعليمهم

ومش شرط أن تكون مشرفاً على قسم ما

حتى تحس أنك قد وصلت لشئ وحققت ذاتك

ولكن الأهم هو عطائك للآخرين

والتقييم 5/5

والله الموفق
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخترق الماجيك وكون مشرف .. admin اضحك من قلبك 12 01-22-2010 12:13 AM
محاكمة مشرف فى المنتدى THE KING سلة المحذوفات 5 03-01-2009 11:11 AM
يوميات مشرف في منتدى .. EMINEM سلة المحذوفات 2 12-18-2008 12:24 PM
اريد ان اكون مشرف Fooney منتدى الترحيب والاهداءات 1 03-15-2008 05:00 AM
ممكن اصير مشرف HP 530 منتدي الشكاوى والاقتراحات 5 03-11-2008 02:11 PM


الساعة الآن 09:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir