![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
وهكذا الدنيا تسير ،،،،
رجل + إمرأة = الدنيا مشكور جوست
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| تريد |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليه اسم المرأة عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | carcosha | عالم ادم | 9 | 03-22-2010 05:55 AM |
| ((كيف تتلذذ بالصلاه)) | admin | منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية | 1 | 03-05-2010 04:12 AM |
| عدو المرأة | لمحه حب | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 02-18-2010 07:22 PM |
| المرأة بعد الزواج | night_fox | اضحك من قلبك | 32 | 06-05-2009 12:19 AM |
| طرق تعذيب المرأة | mody eljoker | عالم حواء | 7 | 11-18-2008 05:27 AM |