منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-14-2015, 10:14 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنيه) عن أستقالة

تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن أن عضو مجلس الادارة المهندس/ محمد بن عويض الجعيد (عضو مستقل) قد تقدم باستقالته من منصبه الى مجلس الادارة بتاريخ 14-06-2015 وقد وافق المجلس على استقالته بتاريخ 14-06-2015م على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 01-07-2015م حيث تعود اسباب الاستقالة الى أسباب خاصة.
وقد أعرب مجلس الإدارة عن جزيل شكره وامتنانه للمهندس/ محمد بن عويض الجعيد على مساهمته الفعالة خلال مدة عضويته بمجلس الإدارة.
علما بأنه سيتم الإفصاح عن العضو البديل لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2015 09:31 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنيه) عن توصية مج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-19-2014 10:19 PM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن أستقالة العضو الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-01-2014 07:54 PM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن أستقالة وتعيين رئ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-01-2014 07:54 PM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM


الساعة الآن 09:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir