منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-10-2015, 12:26 PM
وجدان الرياض وجدان الرياض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 108
جدبد(الماجيك) نصف سكان قرية كولومبية يتعرضون للجنون

يقع بعض الأفراد تحت وطأة السحر والشعوذة، وتقوم الأسحار بتغيير حال الشخص وحياته وتقلبها للنقيض التام، ومن الشائع أن تشهد الكثير من البلدان حالات تعرض أصحابها للسحر وإصابتهم بأضرار بالغة، ولكن من الغريب والذي لا يتوقعه أحد أن تقع قرية بأكملها في بئر السحر ويصاب أهلها بالجنون.

يعاني أهالي قرية "يارومال" الكولومبية من انتشار الجنون بين السكان، وكأنه وباء حل على المدينة، فقد أصاب أكثر من نصف سكان القرية ذات الـ5000 نسمة، وقد برر سكان القرية ما يحدث لهم من ضرب الجنون وانتشاره بوجود أسطورة منذ القدم بأن هناك شجرة حل عليها سحر كاهن ظُلم قبل 300 عام، وصارت تصيب كل من يلمسها بالجنون، ويستخدمون مسمى الـ"لابوبيرا" La Bobera في وصف كل من لمس الشجرة فأصابه مس من الجنون.


شاهدوا المزيد عبر هالرابط:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-10-2015, 12:28 PM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للجنون, يتعرضون, سكان, نصف, قريب, كولومبية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir