![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) اليوم الأثنين 20 صفر 1435هـ الموافق 23 ديسمبر 2013م عن ترسيه ثلاثة عقود لإنشاء مصنع حامض الكبريتيك ومصنع حامض الفوسفوريك ومصنع لرفع تركيز خام الفوسفات كجزء من مشروع معادن للصناعات الفوسفاتية في مشروع الملك عبدالله لتطوير مدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية علماً أنه سيتم توقيع العقود لاحقاً، وذلك كما يلي:
العقد الأول لإنشاء مصنع حامض الكبريتيك على شركة اس أن سي لافالين العالمية SNC-Lavalin International Inc. وشركة اس أن سي لافالين العربية المحدودة (SNC-Lavalin Arabia LLC (SLA)) وشركة سينوبك E&C الشرق الأوسط المحدودة (Sinopec E&C Middle East [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) عن اخر التطورات | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توقيع ثلاثة عق | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-03-2012 09:49 PM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) النتائج المالية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 01:30 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن وضع الترتيبات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 12:50 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن بدء الإنتاج ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-12-2011 12:50 AM |