منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2013, 02:46 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات

تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن تطورات استخدام المتحصلات من الاكتتاب العام والتي تمت خلال شهر فبراير من عام 2013م, حيث بلغت متحصلات الاكتتاب مبلغ (900) مليون ريال وبعد خصم الرسوم والمصاريف المتعلقة بعملية الطرح البالغة حوالي (28) مليون ريال يصبح صافي المتحصلات النقدية (872) مليون ريال 
وقد بلغ ما تم استخدامه من صافي المتحصلات حتى تاريخ 28/02/2013م كما يلي:1.تسديد قرض مرابحة قصير الاجل للاستثمارات العامة (300.37) مليون ريال. 
2.تسديد قرض تجسيري لخط الانتاج الثاني ومصنع الكبيسة (361.16) مليون ريال.3.تسديد قرض صندوق التنمية الصناعية (31.37) مليون ريال.4.تسدي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن توقيع اتفاقية مع شركة اس عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
اعلان من شركة اسمنت المنطقة الشمالية بخصوص الاستثمار بمصنع ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن تطورات استخدام متحصلات عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
تعلن شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة تطورات استخدام المتحص عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM
تعلن شركة الأهلي للتكافل عن تطورات إستخدام المتحصلات من إصدا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-03-2013 02:50 AM


الساعة الآن 08:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir