منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2013, 02:46 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة تكوين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدور

تعلن شركة تكوين لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي تبدأ أعمالها اعتباراً من 22/11/2013م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية. فعلى من يرغب في ترشيح نفسه ممن تتوافر فيهم الشروط التقدم بطلب الترشح إلي العنوان المبين أدناه ، وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح الصادرة بهذا الخصوص ووفقاً لما ينص عليه النظام الإساسي للشركة ، وتتضمن شروط الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة الضوابط التالية:1.أن يكون المرشح يملك أسهماً في الشركة (أو يمثل جهة اعتبارية تملك أسهماً في الشركة) لا تقل قيمتها الاسمية عن عشرة آلاف ريال سعودي2.تعريفاً بالمرشح

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة تكوين عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن شركة اسمنت ينبع عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-05-2011 01:20 AM
تعلن "سيسكو" عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 01:11 AM
سافكو تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
ينساب تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-11-2011 12:52 AM


الساعة الآن 03:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir