![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم سنقوم في هذة المشاركة بشرح كيفية تنصيب التطبيقات على الايفون بجميع الطرق المتعارف عليـــها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اولاً تنصيب التطبيقات عن طريق itunes store [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يجب في البداية امتلاك حساب مجاني لتتمكن من تحميل التطبيقات من متجر ابل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ومن ثم الضغط على sign in [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وادخل بريد حسابك والرقم السري [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من بعد تسجيل الدخول , تستطيع تحميل البرامج والالعاب المجانية كما اردت ![]() وستجدها في خانة applications [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عندها قم بعمل مزامنه sync وستجدهم في الهاتف ثانياً عن طريق apple store ألموجود في الهاتف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويتم الدخول إلى حسابك بالطريقة العادية بالضغط على sing in ومن ثم قم بتحميل البرامج المجانية , ( ستجد امامها كلمة free ) وتستطيع شراء البرامج الغير مجانية اما بواسطة الكروت البنكية ولكن يجب إضافتها في بداية عمل الحساب او عن طريق itunes gift card ![]() ثالثاً عن طريق برنامج cydia [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويتم ذلك بإضافة هذا السورس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بهذة الطريقة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وعند الانتهاء قم بالدخول إلى هذا المسار private/var/mobile/library [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وقم بإنشاء ملف تحت اسم downloads ومن ثم قم بوضع جميع التطبيقات بداخله وعند الانتهاء قم بالعودة إلى برنامج installous في الايفون واضغط على downloads [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وستجد البرامج التي قمت بوضعها قم بالضغط على البرنامج المراد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وستظهر لك هذة الخيارات , اختر منها install كما تستطيع التحميل مباشرة من الانترنت عن طريق الضغط على browse
رابعاً التحميل من السيديا عن طريق البحث [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ومن ثم الضغط على install و confirm خامساً تثبيت البرامج بصيغة deb ويتم ذلك بالدخول إلى هذا المسار var/root و وضع التطبيقات المطلوبه فيه ومن ثم الدخول على terminal وكتابه هذا الامر dpkg -i /var/root/xxxxx.deb وعند الانتهاء قم بالضغط على execute سادساً تثبيت التطبيقات بصيغة app يدوياً عبر احد برامج تصفح ملفات الايفون مثل iphone tunnl suite او غيره ويتم ذلك بوضع البرامج في مســــار private/var/stash/applications او هذا المسار إن لم تجد الاول private\var\mobile\documents\installous \downloads ومن ثم الضغط على f9 وإعطاء تصريح للملف 0775 ومن ثم قم بإنشاء ملف تحت مسمى documents في هذا المســار private/var/mobile واعطاءة تصريح 0777 ومن ثم قم بالعودة إلى ملف applications وقم بفتحة ومن ثم اضغط على mark [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] واختر منها select files وسوف يظهر لك مربع , قم بالضغط على ok ومن ثم قم بإعطاء الملفات تصريح 0775 سابعًا طريقة اخرى لتركيب التطبيقات بصيغة deb نقوم بعمل مجلدين داخل داخل هذا المسار إسمهم cydia و autoinstall var/root /media/cydia/autoinstall ونضع التطبيق أي البرنامج أو الثيم اللي بصيغة deb وفي حالة عدم ظهور التطبيق في الايفون قم بتحميل اي تطبيق من السيديا لا تنسونا بالدعاء شكرا لكاتب الموضوع التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبدالله ; 05-22-2011 الساعة 03:28 AM |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أغلب سورسات الايفون فور iPhone 4 | ثائر عربي | البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone | 0 | 05-19-2011 11:35 PM |
| لمن يرغب بشراء جوالات الايفون الجديده3gs | saudi | إعــلانات الهواتف والاتصلات | 0 | 11-28-2010 11:50 PM |
| صور لكيفية قص اظافر الفيل | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 5 | 08-02-2010 10:59 PM |
| شرح كامل وتفصيلى بالصور لكيفية عمل إيميل على الياهو | Silver | منتدي شروحات البرامج | 8 | 01-08-2010 07:05 AM |
| Your Uninstaller! v.6.3.2009.12 لالغاء تثبيت التطبيقات من الجذور في نسخة جديدة | ahmedgamal | منتدي البرامج العامه | 1 | 11-20-2009 07:09 AM |