منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2011, 02:41 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة ايس العربية للتامين التعاوني عن النتائج المالية ال

تعلن شركة ايس العربية للتامين التعاوني عن النتائج المالية للفترة المنتهية في 31/12/2010م كما يلي :-1.بلغ صافي الخسارة خلال الربع الرابع ( 1,699الف ريال ) مقابل صافي خسارة ( 137 الف ريال ) للربع السابق وذلك بارتفاع وقدره (1139%) ولا يوجد بيانات مقارنة للفترة المماثلة من العام السابق .2.لم يتم تحديد فائض او عجز في عمليات التامين نظرا لان الشركة لم تقم باعداد القوائم المالية الاولية لعمليات التامين ، حيث ان الشركة في مرحلة تحويل محفظة التامين الخاصة بالشركة الدولية للتامين وشركة ايس العربية للتامين كما في 01/01/2009م الا ان عملية التحويل لم تكتمل بعد.3.لم يتم تحديد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة ايس العربية للتامين التعاوني عن حصولها على موافقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-08-2010 01:00 AM
تعلن شركة ايس العربية للتامين التعاوني عن حصولها على موافقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2010 06:35 PM
تعلن شركة ايس العربية للتامين التعاوني عن الحصول على موافقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2010 06:00 PM
تعلن شركة الصقر للتامين التعاوني النتائج المالية الأولية وال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-23-2010 02:21 AM


الساعة الآن 08:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir