منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الأحساء للتنمية عن تعيين عضوين جديدين بمجلس الإدار

تعلن شركة الأحساء للتنمية أن مجلس الإدارة قد وافق في اجتماعه المنعقد عصر يوم الأثنين 17/01/2011م على تعيين كل من :الأستاذ/ صالح بن حسن العفالق والأستاذ/ عبد الله بن على المجدوعي عضوين جديدين في مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ 17/01/2011م ، وسوف يتم عرض هذا التعيين على أول جمعية عمومية يتم انعقادها. والله الموفق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة تهامة للإعلان عن تعيين عضواً جديداً بمجلس الإدارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-12-2011 01:21 AM
تعلن شركة الأحساء للتنمية عن توقيع العقد النهائي لبيع حصتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-12-2010 01:20 AM
تعلن شركة الأحساء للتنمية عن بيع حصتها المشاعة في أرض مخطط ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-07-2010 01:00 AM
تعلن شركة الأحساء للتنمية نتائج اجتماع الجمعية العامة غير ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-06-2010 05:12 PM
تعلن شركة الأحساء للتنمية عن عدم انعقاد الجمعية العامة غير ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 07:58 PM


الساعة الآن 06:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir