منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2011, 02:07 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/12/2010م :(1) بلغ صافى الربح خلال الربع الرابع (21.2) مليون ريال مقابل (13.2) مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بإرتفاع وقدره (60.6%). ومقابل (6.5) مليون ريال للربع السابق وذلك بإرتفاع قدره (226%).(2) بلغ إجمالى الربح خلال الربع الرابع (34.1) مليون ريال مقابل (21.7) مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بإرتفاع وقدره (57.2%).(3) بلغ الربح التشغيلى خلال الربع الرابع (25.6) مليون ريال مقابل (14.2) مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بإرتفاع وقدر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-02-2011 01:25 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2010 01:11 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 01:20 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 05:22 PM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية أن الشركة السعودية العالمية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:25 AM


الساعة الآن 01:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir