منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2011, 06:17 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) (سافكو) تعلن عن عدم المضي في تنفيذ اتفاقية إنشاء مصنع إنتاج

إلحاقا لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 13/7/2008م عن توقيع اتفاقية مناصفة مع شركة (حديد) التابعة لشركة سابك لإنشاء مصنع لإنتاج المسطحات الحديدية في مدينة الجبيل الصناعية ، تعلن الشركة عن عدم المضي في تنفيذ تلك الاتفاقية بسبب أن نتائج الدراسات النهائية لم تكن مشجعة لتنفيذ هذا المشروع ، وبديلا لذلك سوف تقوم شركة سافكو بعمل دراسات الجدوى الاقتصادية واستكمال الإجراءات المتبعة في الشركة لإنشاء مصنع جديد في مجمع الشركة في الجبيل (سافكو 5 ) لإنتاج ماده اليوريا بطاقة سنوية تقدر بمليون طن والمتوقع بدء إنتاجه في النصف الثاني من العام 2013م, علما أن الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(سابك) تعلن عن عدم المضي في تنفيذ اتفاقية إنشاء مصنع إنتاج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
سافكو تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
سبكيم تعلن عن ترسية عقد تصميم و إنشاء مصنع اثيل الأسيتات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-08-2011 05:40 PM
تعلن شركة اسمنت العربية عن التطورات في إنشاء مصنع أسمنت القط الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 01:11 AM
تعلن شركة جازان للتنمية عن البدء في تنفيذ أعمال البنية التحت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2010 07:21 PM


الساعة الآن 01:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir