منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2011, 02:24 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توزيع أرباح قدرها 1.4 م

أوصى مجلس ادارة شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) فى اجتماعة بتاريخ 16/01/2011م بتوزيع أرباح نقدية مقدارها 1.4 مليار ريال عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م بواقع 2.00 ريال عن كل سهم بزيادة قدرها 60% عن العام السابق. وسوف يتم توزيع الأرباح على المساهمين المقيدين في سجلات (تداول) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة التي سوف يعلن عن موعد إنعقادها لاحقاً، كما سيعلن عن موعد صرفها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) النتائج المالية الموحدة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 02:24 AM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن توزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توقيع اتفاقية تمويل إسل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2010 06:10 PM
تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:11 PM


الساعة الآن 01:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir