منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2010, 06:02 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري تدعو مساهميها لحضور إجتم

يسر مجلس إدارة شركة ابناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أن يدعو السادة مساهمي الشركة الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماع الجمعية العمومية غير العادية الثالثة والمقرر عقده بمشيئة الله يوم الأربعاء 23/01/1432هـ الموافق 29/12/2010م في تمام الساعة الرابعة مساءاً بفندق ميركيور بالخبر ، بقاعة أوبرا للحفلات (طابق الميزانين)، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1- الموافقة على تعديل المادة 2 من النظام الأساسي للشركة بحذف كلمة "مقفلة"، وكذلك حذفها أينما وردت بالنظام.2- الموافقة على تعديل النظام الأساسي للشركة بحذف المادة 16 المتعلقة بالأسهم الممتازة،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري بشأن إنت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-17-2010 06:22 PM
شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري تدعو مساهميها لحضور إجتم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-01-2010 01:53 AM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن قبول طلب الإعفاء الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-30-2010 06:09 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن قيامها بتوقيع ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-27-2010 06:17 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن بيع بعض معداتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-23-2010 01:12 AM


الساعة الآن 11:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir