منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2010, 06:23 AM
mostafa4 mostafa4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 6
افتراضي ماسنجر بلس المتوافق مع الماسنجر الجديد Messenger Plus! 2011



ماسنجر بلس المتوافق مع الماسنجر الجديد Messenger Plus! 2011




تحميل Windows Live Essentials 2011 مباشرة مع ماسنجر بلس المتوافق Messenger Plus! Live 4.90.392

متطلبات النظام لتشغيل البرنامج
يتطلب Windows Live Essentials 2011
نظام التشغيل: الإصدار 32 بت أو 64 بت من نظام التشغيل Windows 7 أو Windows Vista* المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 مع تحديث النظام الأساسي لنظام التشغيل Windows Vista أو Windows Server 2008 R2 أو Windows Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 وتحديث النظام الأساسي لنظام التشغيل Windows Server 2008.
المعالج: 1.6 غيغاهيرتز أو أعلى
الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ 1 غيغابايت أو أعلى
الدقة: 1024 × 576 كحد أدنى
اتصال الإنترنت: تتطلب الخدمات التي يتم تقديمها عبر الإنترنت اتصالاً هاتفيًا أو اتصالاً عال السرعة (يتم تزويده بشكل منفصل - قد يتم فرض رسوم على النطاق المحلي أو على المسافات البعيدة). يوصى باستخدام الاتصال بالإنترنت عالي السرعة للحصول على بعض الميزات.
بطاقة الرسومات: يتطلب "صانع الأفلام" من Windows Live وجود بطاقة رسومات تدعم DirectX 9 أو أحدث أو Shader Model 2 أو أحدث.


للتحميل من موقع ميكروسوفت الرسمي
اختر تنزيل لتحميل اداة التحميل التلقائية ...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


للتحميل المباشر للبرنامج النسخة العربية مع جميع الخدمات بحجم 159 ميجا
تحميل ويندوز لايف الجديد 2011
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تحميل نسخة الماسنجر بلس المتوافقة مع الاصدار الجديد
Messenger Plus! Live 4.90.392


رابط التحميل ويدعم استكمال التحميل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


والله ولى التوفيق
__________________
مدونتى الخاصة اول مدونة تهتم بصيانة الكمبيوتر الشخصى
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-05-2010, 03:41 PM
جنون آنثى جنون آنثى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المدينه II
المشاركات: 450
افتراضي

يقويك ربي
مع هالاصدار
الواحد يرتاح
لاعدمنا يارب

:x@};-
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-05-2010, 10:47 PM
الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
إدارة المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الإسلام
المشاركات: 307
افتراضي

شكرا لك على البرنامج

ننتظر الجديد

دمتم بخير
__________________
لا تنس أبدًا ذكر الله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-09-2010, 12:30 AM
mostafa4 mostafa4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون آنثى مشاهدة المشاركة
يقويك ربي
مع هالاصدار
الواحد يرتاح
لاعدمنا يارب

:x@};-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله مشاهدة المشاركة
شكرا لك على البرنامج

ننتظر الجديد

دمتم بخير
شكرا جدااا على ردكم ومروركم العطر
__________________
مدونتى الخاصة اول مدونة تهتم بصيانة الكمبيوتر الشخصى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-09-2010, 12:38 AM
عاشق الارسنال عاشق الارسنال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 12
افتراضي

الف الف شكر يا باشا
تسلم علي البرنامج
دمت مبدعا دائما


__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-18-2010, 12:22 AM
mostafa4 mostafa4 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الارسنال مشاهدة المشاركة
الف الف شكر يا باشا
تسلم علي البرنامج
دمت مبدعا دائما



بارك الله فيك اخى الكريم على ردك العطر وشرفت موضوعى ياغالى
__________________
مدونتى الخاصة اول مدونة تهتم بصيانة الكمبيوتر الشخصى
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x فتح اكثر من ماسنجر ياهو ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 07-14-2010 08:00 AM
برنامج ماسنجر الياهو الجديد 2010 برنامج ياهو ماسنجر ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 1 07-03-2010 08:29 AM
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x فتح اكثر من ماسنجر ياهو ahmedgamal منتدي البرامج العامه 1 11-27-2009 09:43 PM
مسنجر بلس الجديد المتوافق مع ماسنجر 2009 ahmedgamal منتدي البرامج العامه 1 11-20-2009 07:14 AM
و اخيرا بعد طول انتظار ProgDVB 5.13.7 باصداره الجديد و المتوافق مع الفيستا 6-3-2008 Silver منتدي البرامج العامه 2 03-09-2008 12:42 AM


الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir