منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الإدارة والشكـاوي ۝ > منتدي الشكاوى والاقتراحات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 10-30-2010, 07:44 PM
جنون آنثى جنون آنثى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المدينه II
المشاركات: 450
افتراضي

الله يقويك يارب
الحمد لله ضبط الزوار
وان شاء الله التصميم بحاول اصغره بااسرع وقت
لكنَ يالاخوَ
انت تبغا منتداك يتطور وتحاول ترجع الاعضاء
وصصراحه موقعكَ يبي له شوي تعديلات وهاك
وشكل احسسن من هذا عششان يجذب الاعضاء
يعني الشخص اذا بغا يرجع اعضاءه لازم يحسسن بيته من ستايل وهاكات ومجموعات عششان الاعضاء يحسون في تغير بين الاداره القديمه والاداره الحاليه
وانا مستعده اسسوي لك هـ الشئ وماراح ازيد عليك بالمبلغ كثير اذا انت موافق
وهذا طبعا يختلف عن المشاركه بموقعك والتفعيل يعني كدعم وتعديل لك اغراضَ...
يعني اول شئ ضبط شكل منتداك عششان تلقاء اعضضاء ويمكن بعدها يجي التفاعل ودخول
والله نفسي اركب لك اشياءَ تخلي الاعضآ‘ء يحسون ان المنتدي تطورَ


اذا ماعندك مانع
وهذا مجرد
رائي لااكثر ولااقل
وانت برآحتكَ
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir