![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا استطيع تفسير ما يحدث الآن وما حدث منذ أيام ...
أنا أحبكـ وأعشقكـ فهذا ما أعرفه حقا ً... فقلبي مليء بحبكـ .. |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المحلة, بتلكـ, جلسة, حبيبتى, وحيداً |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابقي معي حبيبتي | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 7 | 12-26-2009 01:37 AM |
| حبيبتى | اوس الواثق | الابداعات الفنيه للاعضاء | 7 | 09-20-2009 02:12 PM |
| حبيبتى...............؟ | TORGO | اضحك من قلبك | 3 | 05-03-2009 01:25 AM |
| صداع في رأس بروس يختار زكي أم رودالجيا أم يلعب بميدو وحيداً | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 03-19-2009 08:16 PM |
| حبيبتي ! | THE KING | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-27-2009 03:40 AM |