![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
فى النهاية ..انت مشلولا!!!! كلها جروح تنزف من ناس حوالينا واحيانا بل كثيرا مننا تنزف من ناس عايشين معاهم لكن مش حاسين بيهم ولا حاسين بدمائهم التى تراق على جسدنا ونحن ننظر اليها ولا نفهم ولا ندرى ما هذا ؟؟؟ لانها جروح تنزف بصمت .................... تسلم ايدك يادودو تقبل مني جزيل الشكر والاحترام تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بصمت., بنصف, خروج |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لحظات تنزف فيها العين دموع من دم........؟ | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 01-17-2010 12:33 PM |
| صور للبحيرة التى سيشرب منهايأجوج ومأجوج حتى تنشف | صاحب القلب الميت | الصـــور ومقاطع الفيديو | 2 | 01-04-2010 07:40 AM |
| رنة جوال من جمالها لا توصف أدخل وأسمعها | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 12-31-2009 11:36 AM |
| لو ترسم بسمة!! | bosbos love | المنتدى العام | 11 | 12-27-2009 06:36 AM |
| سأرحل بصمت من هنا | admin | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-09-2009 04:59 AM |